الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد كرارة: نجاح “حكايات بنات 4” فاق التوقعات.. ولم نبدأ تصوير الجزء الخامس

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 12:16 م

حقق مسلسل “حكايات بنات 4″ نجاحا كبيرا، بعد عرضه على الجماهير، حيث يناقش قصصا مختلفة، ويشارك أبطال مختلفون عن الأجزاء السابقة، وتحدث الفنان أحمد كرارة في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24” عن كواليس خوضه هذه التجربة وسعادته بنجاحها.

وقال كرارة إنه كان متحمسا لخوض هذه التجربة، ووجود ثلاثة أجزاء سابقة ناجحة للمسلسل حمسته أكثر، ولم يخف من فكرة مقارنة هذا الجزء بغيره، قائلًا: “مخافتش خالص بالعكس وجود أجزاء سابقة للمسلسل حمسني أكثر”.

أحد كرارة في حكايات بنات 4
أحد كرارة في حكايات بنات 4

وأضاف كرارة أن ردود الفعل على المسلسل فاقت توقعاته، وأبدى سعادته بتنفيذ فكرة جميلة وهي “جروب حكايات بنات” في الحقيقة، فقال: “ردود الفعل سعدتني جدًا بل فاقت كل توقعاتنا”، موضحًا أنه لم يبدأ تصوير الجزء الخامس من المسلسل.

أحمد كرارة يشكر المخرج مصطفى أبو سيف بلقطة من كواليس “حكايات بنات 5”

ويشارك أحمد في السباق الرمضاني المقبل في مسلسل “القمر آخر الدنيا”، وأشار إلى أنه كان سعيد لخوض هذا العمل، وهو يجسد فيه شخصية محامي الذي يُدعى سامي، وقال إن هذه الشخصية لا تشبه غيرها، وهذا ما يحاول تنفيذه منذ بداية عمله في هذه المهنة وهي عدم تكرار الشخصيات.

كما يشارك كرارة في مسلسل “حب عمري”، بجانب هيثم شكر ومنة فضالي وغيرهم من النجوم،ويطل فيه بشخصية رجل أعمل يُدعى نعيم، الذي يواجه عددا كبيرا من المنافسين له في ساحة العمل، ولكنه يحاول إثبات نفسه، كما يواجه عددا من المشكلات خلال أحداث مسلسل، “القمر آخر الدنيا” من تأليف فداء الشندويلي وإخراج عبد العزيز حشاد.

أحمد كرارة يروج لمسلسل “القمر آخر الدنيا” بصورة من الكواليس مع بشرى

تابع مواقعنا