الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إعلان مسلسل “النهاية” ليوسف الشريف.. بين الصحراء والدمار والتكنولوجيا المتطورة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 01:12 م

تصدر إعلان مسلسل “النهاية”، الذي طُرح أمس مؤشرات البحث على جوجل، حيث لاقى إعجاب عدد كبير من الجماهير، واحتوى الإعلان على خيال علمي بشكل مختلف وفريد من نوعه، وظهر يوسف الشريف فيه بشخصية إنسان ويتحول في النهاية إلى إنسان آلي.

ويبدو من الإعلان أن المسلسل يختلف عن غيره من المسلسلات، حيث يتخيل ما قد يحدث في المستقبل بسبب التطور التكنولوجي الذي قد لا يستطيع الإنسان السيطرة عليه، فظهر في بداية الإعلان العام الذي تجري فيه الأحداث وهو 2120، أي بعد مائة عام من هذا الوقت.

وظهر يوسف وهو يتحدث عن نهاية العالم، حيث يرى أن لا يوجد ما قد يتسبب في نهاية العالم سوى جهل الإنسان، ثم يأتي لقطة للمدن وهي في دمار كامل، وظهر في الإعلان مناظر متباينة بين الصحراء والدمار الشامل والمعامل التي تستخدم التكولوجيا الحديثة.

وضم الإعلان يوسف الشريف، ناهد السباعي، عمرو عبد الجليل، سهر الصايغ التي تجسد زوجة الشريف، أحمد وفيق، محمد لطفي، محمد جمعة، عبد الرحمن حسن، زكي فطين عبد الوهاب، حسام داغر، وغيرهم من نجوم المسلسل.

وكشف المؤلف عمرو سمير عاطف في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن المسلسل من فكرته الخاصة، وغير مشتق من أي عمل أجنبي، ولا علاقة لأحداثه بفيروس كورونا الذي تفشى حاليًا، فقال: “هذا الكلام غير صحيح بالمرة، خاصة أنني قد انتهيت من كتابة العمل كاملا منذ عامين”.

عمرو سمير عاطف يوضح حقيقة علاقة مسلسل النهاية بفيروس بكورونا

وتابع عاطف، أن فريق عمل المسلسل أقترب على الانتهاء من التصوير، فلا يقى للتصوير سوى أسبوعين، أي سيتواصل التصوير حتى الأسبوع الأول من شهر رمضان المُقبل.

وحرص عدد من النجوم على تهنئة الشريف بهذا العمل، وكان منهم الفنان محمد إمام الذي نشر تدوينة عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر”، وقال فيها: “ألف مبروك للنجم ‎يوسف الشريف.. جامد جدًا.. مستني أتفرج عليه”، ورد عليه الشريف قفال: “‎حبيبي يا نجم مصر ربنا يبارك فيك شكرًا جدًا.. دعواتك”.

مصمم جرافيك “النهاية” ليوسف الشريف يكشف لـ”القاهرة 24″ كواليس تحضير المسلسل

تابع مواقعنا