الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابنة يوسف شعبان تظهر لأول مرة مع والدها.. والفنان يتحدث عن العندليب: “قولتله أنت طماع” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 11:18 ص

تصدرت زينب ابنة الفنان يوسف شعبان، مؤشرات البحث على موقع “جوجل” الشهير، بعد ظهورها مع والدها مساء أمس في برنامج “ليالي الكويت”، لأول مرة على الشاشة، فهي من زوجته الكويتية الرابعة إيمان الشريعان.

وتحدثت زينب خلال فقرتها بالحلقة، عن والدها دتجوان السينما المصرية، والذي وصفته بالشخص البسيط على الرغم من نجوميته، فقالت إنه يحب القراءة والروايات، ويتابع كل شيء، كما انها تجيد التحدث باللهجة الكويتية بطلاقة لأنها تعيش فيها منذ طفولتها.

وأما الفنان يوسف شعبان، فروى علاقته بدولة الكويت وكم عدد المرات التي ذهب فيها إليها، كما تحدث فيها عن كواليس مشاركته مع العندليب عبد الحليم حافظ أثناء تصويرهم فيلم “معبودة الجماهير مع الفنانة شادية.

وأكد شعبان أن عبد الحليم حافظ، كان يرفض مشاركته في الفيلم، ولكن كاتب العمل أصر عليه، مضيفًا:”التمست لعبد الحليم العذر لأنه كان نجم الشاشة ومتربع على عرش الغناء في الوقت دا،ولكن بعدها مدير التصوير اخدني وقابلته وقالي أوعى تكون زعلان مني، وقولتله عيب مش زعلان وانت عايز تبقى تبقى فنان ومطرب العالم العربي لا أنت كده طماع”.

بعد قرار الاعتزال.. “خالد بن الوليد” يعيد يوسف شعبان للدراما الدينية 

  زينب هي ابنة يوسف شعبان من زوجته الرابعة إيمان الشريعان، حيث تزوج الفنانة أربعة مرات، وكانت الأولى من الفنانة ليلى طاهر، وقد تزوجها يوسف شعبان خلال تصويره معها مسلسل “الحب الكبير” واستمر زواجهم لمدة 4 سنوات ثم انتهى بالطلاق، كما تزوج  من نادية إسماعيل شيرين، وهي ابنة الأميرة فوزية شقيقة الملك فاروق، وأنجب منها ابنته سيناء، ثم تزوج من الفنانة سهام فتحي، وأخيرة تزوج من إيمان الشريعان، وله من إيمان الشريعان ابنته زينب وابنه مراد، ويقيمان في الكويت.

 

حقيقة وفاة الفنان يوسف شعبان

تابع مواقعنا