الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل إغلاق مصنع ليسيكو مصر للصناعات الخزفية ببرج العرب بسبب ظهور حالتين كورونا (مستند)

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 05:16 م

أصدرت شركة ليسيكو مصر للصناعات الخزفية، بيانا تكشف فيه حقيقة تعليق العمل بمصنعها فى مدينة برج العرب غرب مدينة الإسكندرية.

وقالت الشركة، في بيان لها، اليوم الثلاثاء، إنها أغلقت المصنع بشكل مؤقت، لمدة 14 يومًا، بسبب ظهور حالتي إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وذلك بالتعاون مع فريق الطب الوقائى بوزارة الصحة، وأن قرار الإغلاق اتباعا لتعليمات الطب الوقائي للوزارة.

إغلاق مصنع ليسيكو مصر للصناعات الخزفية بسبب حالتي كورونا

إغلاق مصنع ليسيكو مصر للصناعات الخزفية بسبب حالتي كورونا

وأشارت الشركة، أنه تقرر العزل المنزلى لجميع العاملين بالمصنع لمدة 14 يوما، مؤكدة أن الحالتين تم اكتشافهما من خلال الكشف اليومي المستمر الذي تقوم به في مواقعها الإنتاجية والإدارية، وفقًا لتعليمات وزارة الصحة.

كما تؤكد الشركة على استمرار أعمال التطهير والتعقيم بكافة المبان وذلك فى إطار الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

بعد إصابة عاملين بكورونا.. غلق مصنعين للملابس الجاهزة بكفر الدوار

وفي وقت سابق، صدر قرار بغلق لمصنعين للملابس الجاهزة الخاصة بمدينة كفر الدوار، بعد إصابة عاملين بالمصنعين بفيروس كورونا كإجراء احترازي ووقائي للحد من انتشار العدوي.

وأشار مصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إلى أنه تم حصر جميع المخالطين للعاملين المصابين بالمصنعين، وتقرر عزلهم منزليا لمدة 14 يومًا، فترة حضانة الفيروس وسيتم متابعتهم على مدار الساعة من قبل فرق المتابعة والترصد بالمديرية.

يشار إلى أن أعداد المصابين بفيروس كورونا بمركز ومدينة كفر الدوار وصل حتى الاثنين الماضي، إلى 12 مصابًا بينهم 5 مصابين بقرية بولين وتم تحويلهم لمستشفيات الحجر الصحي لتلقي العلاج.

“أحدهما مخالط”.. البحيرة تسجل حالتين  إيجابيتين لفيروس كورونا (خاص) 

رئيس الوزراء يزور مصنع جنرال موتورز للسيارات للاطمئنان على الإجراءات الوقائية

تابع مواقعنا