الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا يوسف تدعو الجمهور لممارسة الـ”هيلا هوب” في الحجر الصحي المنزلي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 12:42 م

تحرص الفنانة رانيا يوسف دائمًا على التواصل مع جمهورها، وحثهم على ممارسة الرياضة، خاصة خلال الحجر الصحي المنزلي، الذي فرضه فيروس كورونا المستجد، وأجبر الجميع على المكوث في المنزل.

وشاركت يوسف، جمهورها بفيديو جديد لها عبر حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، ظهرت فيه من حديقة منزلها مرتدية ملابس خاصة بالرياضة، وتقوم بعمل رياضة “هولا هوب”.

وكتبت على الفيديو قائلة: “صباح الخير و النشاط والطاقه الإيجابية تعالوا نرجع لأيام الطفولة من أحلي الحاجات اللي كانت موجوده فيها هي هولا هوب، رياضة سهلة وبسيطة بتساعدنا على الحفاظ على رشاقتنا مين لسه بيلعبها يالا نص ساعة هولا هوب كل يوم الصبح”.

رانيا يوسف من على الدراجة: “الكلب هو الوحيد اللي هيحبك” (صورة)

 

View this post on Instagram

 

صباح الخير و النشاط والطاقه الإيجابية تعالوا نرجع لايام الطفوله من احلي الحاجات اللي كانت موجوده فيها هي هولا هوب رياضه سهله وبسيطه بتساعدنا علي الحفاظ علي رشاقتنا مين لسه بيلعبها ???يالا نص ساعه هولا هوب كل يوم الصبح

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on Apr 14, 2020 at 12:04am PDT

ويذكر أن الفنانة رانيا يوسف لن تخوض السباق الرمضاني المقبل، وكان آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيه هو مسلسل “مملكة إبليس”، الذي عُرض عبر منصة “shahid vip”.

ونال إعجاب عدد كبير من الجمهور، وشارك فيه إيمان العاصي، صبري فواز، خالد أنور، كريم قاسم، أسماء جلال، غادة عادل، وهو من تأليف محمد أمين راضي.

رانيا يوسف تشكر الأطباء برسالة صوتية: “اكتشفنا إن عندنا جيشين” (فيديو)

تابع مواقعنا