السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوجة جون براين تنعيه في العيد الذي لم يحضره.. وتصفه بـ”شجرة المعفرة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 02:16 م

نعت فيونا ويلان، زوجة المغني الأمريكي الراحل جون براين، زوجها في عيد القيامة الذي لم يحضره بعد أن وافته المنية، بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ونشرت فيونا صورة له عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلقت عليها قائلًة: “عيد ميلاد سعيد يا “شجرة المغفرة”. لقد سافرنا أنا وجون حول العالم مع هذه الأغاني بهذا السجل، لقد عملنا بجد ، كما فعلت عائلة الطريق الخاصة بنا – فرقة جون الرائعة وطاقمها”.

وأضافت لتعبر عن اشتياقها له: “سيستغرق الأمر بعض الوقت لرؤية هذه الذكريات كمجموعة، في فترة خاصة بشكل خاص، في الوقت الحالي، تنهار جميع السنين حولي في سلسلة من اللحظات، وبالطبع سيستغرق الأمر وقت، كل ما يجب أن أتذكره للتنفس والخروج”.

فيونا زوجة جون براين تنعيه
فيونا زوجة جون براين تنعيه

بعد وفاته بكورونا.. زوجة جون براين تؤكد شعور والدتها بقرب أجل المغني 

وتوفى جون براين منذ أقل من أسبوع، حيث أُصيب بفيروس كورونا المستجد، وذهب على إثره إلى المستشفى، في شهر مارس الماضي، حتى لقي حتفه بسبب مضاعفات الفيروس في أوائل شهر إبريل الجاري.

ومات براين في إحدى مستشفيات أمريكان عن عمر يناهز الـ73 عاما، وكان براين من أشهر المغنين الأمريكان، حيث زادت شهرته في فترة السبعينيات والثمانينيات، وحاز على أول جائزة جرامي عام 1991، عن ألبومه “ذا ميسينج ييرز”، وهذا ضمن فئة أفضل ألبوم لموسيقى الفولك المُعاصرة.

زوجة توم هانكس تنعي جون براين وتستعيد ذكرياتها معه بعد وفاته بكورونا 

تابع مواقعنا