الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان 2020.. سميرة سعيد تنتهي من تسجيل تتر “لما كنا صغيرين” مع ريهام حجاج

القاهرة 24
فن
الأربعاء 15/أبريل/2020 - 01:26 م

أنتهت الفنانة المغربية سميرة سعيد، من تسجيل تتر مسلسل “لما كنا صغيرين”، المنتظر عرضه في موسم رمضان 2020، في الاستديو الملحق بمنزلها، وهذا التزامًا بإجراءات التباعد الاجتماعي لمنع تفشي ​فيروس كورونا​ المستجد، بعد أن اتفقت على الكلمات والألحان.

وتدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل تقلب حياة بطلة العمل، وأصدقاءها خريجي الجامعة الأمريكية، الذين يعملون في إحدى الشركات التي يمتلكها النجم محمود حميدة، وتتوالى الأحداث.

برومو مسلسل لما كنا صغيرين
برومو مسلسل لما كنا صغيرين

والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي وتدور أحداثه في إطار تشويقى وبطولة ريهام حجاج، خالد النبوى، محمود حميدة، نسرين أمين، كريم قاسم، نبيل عيسى، محمود حجازي.

ريهام حجاج تقع في ورطة وخالد النبوي ينقذها بالبرومو الأول لـ”لما كنا صغيرين”

وطُرح البرومو الأول من المسلسل منذ أيام، وظهر فيه ريهام حجاج وخالد النبوي، واتضح منه أن ريهام تتورط في جريمة قتل، وخالد النبوي يحاول مساعدتها.

وفي سياف أخر، تشارك سعيد نجوم الوطن العربي في اوبريت تحت عنوان “أنت أقوى”، وكتب كلماته مدحت العدل، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي، وغناء تامر حسني، صابر الرباعي ووائل جسار، محمد منير، كارول سماحة.

بتوقيع طارق العريان.. مدحت العدل يكشف تفاصيل أوبريت جديد يضم منير وتامر ونجوم الوطن العربي

وظهر في البوستر الأول لهذا الأوبريت الفنان عمرو دياب، ولكن الملحن عمرو مصطفى نفى انضمام الهضبة لهذا الأوبريت من خلال تدوينة نشرها عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان الفنان وائل جسار هو من نشر هذا البوستر.

عمرو مصطفى يوضح حقيقة اشتراك الهضبة في أوبريت “أنت أقوى” 

تابع مواقعنا