الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يطرح الأغنية الدعائية لمسلسل البرنس بصوت أحمد سعد (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 15/أبريل/2020 - 11:03 ص

حرص الفنان محمد رمضان، على الترويج لمسلسله البرنس، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المُقبل، ويشاركه فيه عدد كبير من النجوم وأبرزهم نور اللبنانية.

وطرح رمضان مقطع من الأغنية الدعائية للمسلسل، الذي يغنيها الفنان أحمد سعد، وهذا عبر حسابه الرسمي بـ”انستجرام”، وهي تحمل اسم “مين يلومنا”.

وعلق رمضان على الأغنية قائلًا: “اليوم إن شاء الله على قناتي الرسمية على يوتيوب أغنية مين يلومنا غناء أحمد سعد الاغنية الدعائية لمسلسل البرنس رمضان 2020.. ثقة في الله نجاح”.

 

View this post on Instagram

 

اليوم ان شاء الله على قناتي الرسمية على يوتيوب أغنية #مين_يلومنا غناء #أحمد_سعد الاغنية الدعائية لمسلسل #البرنس #رمضان2020 #ثقة_في_الله_نجاح

A post shared by Mohamed Ramadan ??? (@mohamedramadanws) on Apr 14, 2020 at 3:52pm PDT

وكانت الأغنية الدعائية الأولى للمسلسل من غناء حسن شاكوش، وتحمل اسم “شارع أيامي”، وكا رمضان قد طرحها عبر حسابه بـ”انستجرام”.

“شارع آيامي” لحسن شاكوش الأغنية الدعائية الأولى لمسلسل “البرنس” في رمضان 2020

وأعلن رمضان عن انتهاء تصوير مسلسل البرنس، عندما نشر فيديو من “لوكيشن” التصوير وظهر مع جميع من شارك في هذا العمل، في تكدس وازدحام متجاهلين الإجراءات الاحرازية ضد فيروس كورونا، ليقول الجميع يأعلى صوته “فركش”.

وهذا الفيديو أثار غضب الجمهور عبر مواقع السوشال ميديا المختلفة، حيث انتقدوا التجمهر الذي يظهر فيه محمد رمضان مع طاقم العمل، متجاهلين فيروس كورونا، والتعليمات التي أكدت عليها الدولة بالإضافة إلى فرض حظر التِجوال.

أسرة مسلسل البرنس تحتشد للاحتفال بانتهاء التصوير متجاهلين فيروس كورونا (صور وفيديو)

مسلسل البرنس يضم عدد كبير من النجوم، وأبرزهم نور اللبنانية، أنعام الجريتلي، أحمد زاهر، عبد العزيز مخيون، روجينا، نجلاء بدر، ريم سامي، محمد علاء، أحمد داش، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

تابع مواقعنا