السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“شارع آيامي” لحسن شاكوش الأغنية الدعائية الأولى لمسلسل “البرنس” في رمضان 2020 (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 16/مارس/2020 - 04:28 م

نشر مطرب المهرجانات حسن شاكوش، فيديو بصحبة الفنان محمد رمضان، ليعلن به أن سيغني الأغنية الدعائية الأولى لمسلسل “البرنس” الذي يشارك في في رمضان القادم 2020.

وظهر شاكوش ورمضان في الفيديو وهما يمزحان مع بعضهما البعض، وقال: “إن شاء الله البرنس رقم واحد.. على ناصية شارع أيامي”، ليرد عليه رمضان بجملته الشهيرة: “ثقة في الله نجاح”، واختتم شاكوش الفيديو قائلًا: “هانولع الدنيا”.

وعلق المطرب على الفيديو: “انتظرونا في أقوى اغنية في مسلسل البرنس ان شاء الله تعجبكم معًا العالمي محمد رمضان أغنية شارع آيامي خلال أيام”.

 

View this post on Instagram

 

انتظرونا في اقوي اغنية في مسلسل البرنس ان شاء الله تعجبكم معا العالمي محمد رمضان #اغنية شارع ايامي خلال ايام @mohamedramadanws

A post shared by حسن شاكوش (@hassan.shakosh) on Mar 16, 2020 at 3:00am PDT

وينتظر الجمهور أغنية حسن شاكوش وأحمد سعد، الذي روج لها سعد منذ فترة، فظهرا معًا داخل الاستوديو وهما يسجلان الأغنية، حيث إن هذا هو الدويتو الأول لهما.

أحمد سعد يروج لدويتو مع حسن شاكوش.. والجمهور: “يا ستار يا رب”

وكانت آخر الأغاني التي أطلقها شاكوش هي “عود البطل” فكانت دويتو مع عمر كمال، وحققت نجاحًا كبيرًا بالرغم من حذفها من يوتيوب وإعادة نشرها مرة أخرى، بعد أن تأكد لشركة يوتيوب أن لحن الأغنية ليس مسروقا من غيرها. وكان شاكوش قد واجه منذ فترة أزمة منع أغاني المهرجانات بسبب غنائه هو وعمر كمال أغنيتهما “بنت الجيران” في ستاد القاهرة في حفل عيد الحب، وعندما سمع نقيب الموسيقيين هاني شاكر الأغنية وعرف أنهما لم يحذفا الكلمتين التي اتفق معهم على تغيرهما، أصدر قرارا بمنع تلك النوعية من الأغاني، ولكن الأزمة حُلت بعد ذلك.
تابع مواقعنا