الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود الليثي يكشف شخصيته في مسلسل النهاية (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 15/أبريل/2020 - 12:01 ص

نشر الفنان محمود الليثي صورة جديدة من كواليس مسلسله “النهاية”، حيث روج من خلالها بـ”لوك” الشخصية التى يلعبها وسيشاهدها الجمهور بعد عدة أيام عبر قناتي “أون و أون راما”.

وكشف الليثى على اسم الشخصية الذى يجسدها خلال أحداث العمل من خلال تعليق على الصورة، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، قائلاً : “سعادة من مسلسل النهاية ،من تأليف عمرو سمير عاطف ،وإخراج ياسر سامي.

بوست محمود الليثي

وأوشكت أسرة مسلسل” النهاية “على الانتهاء من تصوير بشكل نهائي في أول أسبوع من شهر رمضان، و يكثف المخرج ياسر سامي عدد ساعات التصوير من أجل اللحاق بتنافس ضمن موسم الرمضاني المقبل لعام 2020.

وطرحت شركة المنتجة لمسلسل البرومو التشويقي الأول الذي كان ملئ بالمشاهد الخيالية و الأكشن ولاقى ردود فعل قوية نال إعجاب كبير من الجماهير.

ويشارك في المسلسل العديد من الضيوف الشرف منهم الفنانة سوسن بدر، حسام داغر، وتدور أحداث المسلسل حول التكنولوجيا والتطور السريع و ما تواجه من صعوبات و مشاكل فى العالم.

ويضم العمل مجموعة من الفنانين وعلى رأسهم الفنان يوسف الشريف، أحمد وفيق، ناهد السباعي، سهر الصايغ، عمرو عبد الجليل ،ومن تأليف عمرو سمير عاطف، وﺇﺧﺮاﺝ ياسر سامي ومن إنتاج شركة “سينرجي”.

إعلان مسلسل “النهاية” ليوسف الشريف.. بين الصحراء والدمار والتكنولوجيا المتطورة (فيديو)

تابع مواقعنا