الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القنوات الناقلة لمسلسل الشركة الألمانیة لمكافحة الخوارق في شهر رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الخميس 16/أبريل/2020 - 06:20 م

بدأ العد التنازلي لشهر رمضان الكريم ويلتفت عدد كبير من الجمهور إلى مشاهدة المسلسلات الرمضانية وخاصة الكوميدية كنوع من التسلية وعدم شعورهم بالملل والضجر من العزل المنزلي.

ومن أبرز المسلسلات الكوميدية التى تُطل خلال المنافسة الشرسة التي يشهدها المارثون الرمضاني هو مسلسل الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق الذي ينتمي لنوعية مسلسلات الـ15 حلقة.

ويلعب بطولته الفنان محمد عبد الرحمن ومحمد سلام في أول تعاون بينهم، وأيضا من المسلسلات الدرامية التى ينتظرها عدد كبير من الجماهير مسلسل “ليه لأ” للنجمة أمينة خليل ويعرض في النصف الثاني من الشهر مع نفس الشركة المنتجة، ويعرض لكم موقع “القاهرة 24” القنوات الناقلة لمسلسل الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق في شهر رمضان 2020.

قصة مسلسل الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق  

يعد مسلسل شركة الألمانية لمكافحة الخوارق أول بطولة مطلقة تجمع بين الفنان محمد عبد الرحمن و محمد السلام، وتدور فكرة مجمل العمل فى إطار كوميدى وأنه ينتمى إلى نوعية مسسلسلات الـ15 حلقة ويعرض مسلسل شركة الألمانية لمكافحة الخوارق في النصف الأول من شهر رمضان المقبل.

فريق عمل مسلسل الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق 

مسلسل الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وتحت قيادة إخراج إسلام خيرى،و بطولة الفنان محمد عبدالرحمن ،ميرنا جميل و محمد محمود، محمد سلام وعدد آخر من الفنانين الشباب، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم الفنان محمد ثروت وغيرهم.

 القنوات الناقلة لمسلسل الشركة الألمانیة لمكافحة الخوارق 

تعرض قناة” إم بي سي مصر” مسلسلين وهما الشركة الألمانیة لمكافحة الخوارق و مسلسل ليه لأ خلال المارثوان الرمضاني المقبل لعام 2020.

مسلسل ليه لأ

ويعرض في الجزء الثاني شهر رمضان الكريم مسلسل يحمل اسم “ليه لأ” هو من بطولة الفنانة أمينة خليل، وكلاهما تدور أحداثهم في إطار مواقف كوميدية تحدث بالإضافة إلى مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف خلال المسلسل على حسب كل موقف خلال الحلقة.

أيضاً يشارك في مسلسل “ليه لأ” للفنانة أمينة خليل خلال النصف الثاني من شهر رمضان كريم، ويجمع العمل كل من شيرين رضا وهانى عادل وعمر السعيد وهالة صدقى وغيرهم، ومن تأليف مريم نعوم و إخراج مريم أبو عوف.

شاهد.. نيولوك جديد لمحمد عبد الرحمن بسبب حظر التجوال (صورة)

تابع مواقعنا