الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القنوات الناقلة لمسلسل خيانة عهد بطولة يسرا في شهر رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الخميس 16/أبريل/2020 - 01:47 م

ينتظر عشاق وجماهير الفنانة القديرة يسرا عرض مسلسها الجديد خيانة عهد، الذي ستخوض به السباق الرمضاني 2020، ولذلك يعرض لكم” القاهرة 24″، القنوات الناقلة لمسلسل خيانة عهد بطولة يسرا في شهر رمضان 2020، والتي يبحث عنها الجميع استعدادًا للمشاهدة.

قصة مسلسل خيانة عهد 

المسلسل ينتمي إلى الدراما العائلية، وما يتواجد بها من مشكلات إجتماعية ونفسية ومادية، وتتوالى الأحداث وتقع عهد (يسرا)، في أزمات عديدة، والتي ستظهر أعدائها مثل الفنانة عبير صبري، كما أنها تمتلك مصنعًا للملابس، وتقف دائمًا بجانب أشقاؤها، ولكن تكتشف أن ابنها يُدمن المخدرات.

تحدٍ جديد للفنان رمزي العدل أمام يسرا في رمضان 2020

فريق عمل مسلسل خيانة عهد 

يشارك يسرا  في البطولة، العديد من النجوم، أبرزهم الفنانة عبير صبري، وحلا شيحة، وخالد أنور، وهنادي مهنا، وجومانة مراد، وخالد سرحان، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، ومن إنتاج العدل جروب.  وإنتاج العدل جروب‎.‎

القنوات الناقلة لمسلسل خيانة عهد رمضان 2020

ومن المقرر عرض المسلسل على ثلاثة من قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهم “سي بي سي و سي بي سي دراما”،  وقناة “الحياة”، فضلاً عن قناة دبي.

وفي وقت سابق، تم تغيير اسم المسلسل من دهب عيرة إلى خيانة عهد، حسبما كشف المنتج جمال العدل مؤكدًا أن سبب التغيير هو عدم معرفة الجمهور العربي الذي سيشاهد المسلسل على قناة دبي، معنى عيرة بالمصري لأنهم يرووها عيبًا.

“العدل جروب” تطرح البوسترات الخاصة بمسلسل “خيانة عهد” ليسرا برمضان 2020 (صور)

كما طرحت شركة العدل جروب، البوسترات الرسمية لمسلسل خيانة عهد في رمضان 2020، وتصدر كل نجوم العمل، بوستر منفرد خاص به.

تابع مواقعنا