الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحدٍ جديد للفنان رمزي العدل أمام يسرا في رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الخميس 16/أبريل/2020 - 12:55 ص

هو أكبر أشقائه الستة وأول من تعلق قلبه ووزاد شغفه تجاه التمثيل، ورغم ذلك فهو آخر المنضمين للمجال، حينما قرر العودة لحلم الشباب والظهور لأول مرة في فيلم مولانا.

واليوم يخوض كبير عائلة العدل تحدِ جديد، فالرجل الذي اقتحم مجال الفن بشخصية الشيخ مختار وظهر بعدها مع النجم يحيى الفخراني في شخصية الصديق الجدع والرجل البسيط الطبيب خليل، سيظهر هذا العام ضمن أحداث مسلسل “خيانة عهد” مع النجمة يسرا، في شخصية رجل شرير.

وقال رمزي العدل لـ “القاهرة 24” بأن المنتج جمال العدل شقيقه من عرض عليه الدور، ووافق على الشخصية بمجرد قرائتها، لأن الشخصية بها قدر عال من التمثيل، فسيجسد به شخصية جديدة، تسيطر عليها ملامح الشر، وأضاف بأن تلك الشخصية جديدة عليه مما دفعه لتقديمها.

وكشف العدل عن طبيعة شخصيته بمسلسل “خيانة عهد” وعلاقته بالنجمة يسرا، وسيظهر خلال الأحداث بشخصية رجل يمتلك مصنعًا كبيرًا للملابس، وتجمعه منافسة مع يسرا التي تمتلك هي الآخرى مصنعًا للملابس، إلا أن المنافسة لا تكون شريفة بينهم، فسيحاول أكثر من مرة الايقاع بها من خلال أفعال غير شريفة وصحيحة خلال المسلسل ويحاول أن يفوز عليها، ولكنها في النهاية تنتصر عليه.

ويأتي ذلك الدور بمثابة تحدً له، من خلاله سيتحدى نفسه وملامحه الطيبة، والتي سيطوعها لملامح الشر حتى تتناسب مع الشخصية التي يجسدها بالمسلسل.

بوستر رمزي العدل لمسلسل خيانة عهد
بوستر رمزي العدل لمسلسل خيانة عهد

وتدور أحداث المسلسل حول “عهد” التي تقدمها يسرا، وهي سيدة تمتلك مصنعًا لتصنيع الملابس، تخوض العديد من الصراعات وتقع في العديد من الأزمات، كما أنها تقف بجانب أشقائها وتساعدهم باستمرار، وفي النهاية تتحمل نتيجة كل ذلك، فيتجه ابنها والذي يؤدي دوره الفنان خالد أنور، إلى المخدرات، وتكون النتيجة في النهاية بأنها تخسره.

ويضم “خيانة عهد” عدد كبير من النجوم أبرزهم حلا شيحة، هنادي مهنى، عبير صبري، بيومي فؤاد، خالد أنور، جومانا مراد، خالد سرحان، تيام مصطفى، تأليف أمين جمال وأحمد عادل، إنتاج شركة العدل جروب والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وإخراج سامح عبد العزيز.

وكانت طرحت شركة العدل جروب البوسترات الرسمية لمسلسل “خيانة عهد”، وتصدر كل بطل من أبطال المسلسل بوستر بمفرده، وهم النجمة يسرا، عبير صبري، جومانا مراد، تيام مصطفى قمر، هنادي مهنى، رمزي العدل، حلا شيحة، بيومي فؤاد، خالد أنور، وآخرين.

“العدل جروب” تطرح البوسترات الخاصة بمسلسل “خيانة عهد” ليسرا برمضان 2020 (صور)

خالد أنور نجل الفنانة يسرا في مسلسل “دهب عيرة” في رمضان 2020

تابع مواقعنا