الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المطرب الشعبي أحمد شيبة يغني في مسلسل الفتوة في رمضان 2020 (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 16/أبريل/2020 - 06:26 م

أعلنت الصفحة الرسمية لشركة الإنتاج “سينرجي” لصاحبها تامر مرسي، أن المطرب الشعبي أحمد شيبة سيكون من نصيبه إحدى أغنيات مسلسل الفتوة.

وطرحت شركة “سينرجي”، عبر حسابها الرسمي بـ”انستجرام” مقطعًا من الأغنية، وعلقت عليه: “أحمد شيبة أغنية مسلسل الفتوة رمضان 2020″، ولم يتضح من خلال التعليق هل ستكون الأغنية هي الدعائية أم تتر للمسلسل.

 

View this post on Instagram

 

أحمد شيبة اغنية مسلسل الفتوة رمضان 2020 @tamermursi @ahmedsalahhosny @maiomar_ @elftwaseries @essamelsakkaa @ahmedkhaledsalleh @hanadymehanna @hanisarhan @ahmedshebaofficial

A post shared by synergy.تامر مرسى (@synergy.tamermursi) on Apr 16, 2020 at 7:50am PDT

مسلسل الفتوة تدور أحداثه في عصر الفتوات، وظهر من خلال البرومو أن ياسر جلال يظهر في شخصية الفتوة الذي يفضل العدل، ويدافع عن الجمهور العام، ويتعاون في ذلك مع الفنان أحمد صلاح حسني، وتجمع جلال قصة حب مع الفنانة مي عمر، بالإضافة لصراع مع الفنان القدير أحمد خليل، ما يجذب الجمهور لمتابعة المسلسل.

القنوات الناقلة لمسلسل الفتوة لياسر جلال في شهر رمضان 2020

ويشارك في الفتوة عدد كبير من النجوم وأبرزهم ياسر جلال، أحمد خالد صالح، هنادي مهنى، نجلاء بدر، عايدة رياض، أحمد جمال سعيد، مجدي فكري، غفران محمد، عهدي صادق، عزوز عال، وغيره من النجوم، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي.

رمضان 2020.. “سينرجي” تطرح البوستر الرسمي لمسلسل الفتوة (صورة)

تابع مواقعنا