الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كما انفرد لقاهرة 24 إيناس الدغيدي تقدم شيخ الحارة والجريئة على القاهرة والناس (فيديو وصورة)

ايناس الدغيدى
أخبار
ايناس الدغيدى
الخميس 16/أبريل/2020 - 06:13 م

طرحت القناة التلفزيونية القاهرة والناس، الإعلان الرسمي للبرنامج الذي ستقدمه إيناس الدغيدي، بدلًا من الإعلامية بسمة وهبة، وسيتغير اسمه ليكون “شيخ الحارة والجريئة”، بدلًا من “شيخ الحارة”، وسيُعرض عبر شاشة القناة ذاتها في الموسم الرمضاني المُقبل.

وظهر في البرمو الذي طُرح عبر الصفحة الرسمية لقناة القاهرة والناس، أن ديكور الاستوديو لم يتغير، وظهر “شيخ الحارة”، كما كان في المواسم السابقة، مما يعني أن هذا البرنامج سيكون امتدادًا للمواسم السابقة ولا يختلف عنها في المضمون المُقدم للجمهور.

وكان “القاهرة 24” قد انفرد أن إيناس الدغيدي، تعاقدت مع القاهرة والناس على تقديم هذا البرنامج، بدلًا من بسمة وهبة، وأكد هذا الأمر المنتج طارق نور رئيس قناة القاهرة والناس في تصريح خاص منه، الذي أشار إلى أن سيُضاف إلى اسم البرنامج القديم كلمة.

طارق نور يؤكد انفراد “القاهرة 24”: إيناس الدغيدي بدلًا من بسمة وهبة في “شيخ الحارة”

 

وفي سياق متصل، أشارت مصادر أن القائمين على البرنامج بدأوا في التحضيرات الخاصة به منذ فترة، حيث أن البرنامج في مرحلة اختيار الضيوف والبروفات.

ومن المُقرر أن يستضيف البرنامج مجموعة كبيرة من نجوم الرياضة والفن والسياسة، ويتكون من 30 حلقة على مدار شهر رمضان المُقبل، ويتم خلال تلك الفترة الاتفاق مع الضيوف.

واختيرت إيناس الدغيدي لتقديم البرنامج، بسبب ما تتمع به من جراءة على المستوى الشخصي، أو في أعمالها الفنية، وكذلك في لقاءاتها التلفزيونية والصحفية.

بوستر برنامج إيناس الدغيدي

بوستر برنامج إيناس الدغيدي

إيناس الدغيدي بدلًا من بسمة وهبة في “شيخ الحارة” على “القاهرة والناس” رمضان 2020

تابع مواقعنا