الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد الباز: “استخدمت تعبيرًا غير لائق مع نجيب ساويرس وله حق عندي”

القاهرة 24
أخبار
الخميس 16/أبريل/2020 - 06:37 م

أصدر الإعلامي محمد الباز، رئيس مجلسى إدارة وتحرير مؤسسة الدستور، بيانًا بخصوص خلافه مع رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، لتوضيح الموقف والذي فسره البعض بطريقة خاطئة.

وقال الباز، في بيان نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “اعتقد البعض أن هجومى على رجل الأعمال نجيب ساويرس، ينطلق من أرضية خصومة شخصية وهو اعتقاد خاطئ جملة وتفصيلا”.

منشور الإعلامي محمد الباز
منشور الإعلامي محمد الباز

ساويرس يعلن تخفيض رواتب الموظفين بمجموعته إلى النصف

وأشار رئيس مجلسى إدارة وتحرير مؤسسة الدستور، إلى أنه فى الوقت الذى اختلف فيه مع بعض آراء ساويرس، إلا أنه يقدر دوره وما يقدمه للحياة العامة فى مصر عبر منصات اقتصادية واجتماعية وثقافية مختلفة.

وتابع: “إذا كنت أتمسك بخلافى مع رجل الأعمال نجيب ساويرس فيما أبداه من رأى يخص بعض الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، فإننى اعترف بأن له حق عندى، عندما استخدمت تعبيرًا غير لائق أثناء شرحى لوجهة نظرى المخالفة لما ذهب إليه”.

محمد الباز يشن هجوم على “ساويرس”: “غور بفلوسك واسكت” (فيديو)

واستكمل الباز، “ولأننى أملك شجاعة المواجهة، فإننى أيضا أملك شجاعة الاعتراف بالتجاوز، فلا خصومة ولا عداء بينى وبين رجل الأعمال نجيب ساويرس”.

وشن الإعلامي محمد الباز، في وقت سابق، هجومًا حادًا على رجل الأعمال نجيب ساويرس، وذلك بعد تصريحاته بشأن عمال القطاع الخاص، والذي قال خلاله، “إن الشركات ستضطر لخفض مرتبات العمالة، أو الاستغناء عن جزء كبير من العمالة”، مطالبًا بعودة العمل في ظل الظروف الراهنة.

ساويرس: القطاع الخاص مضطر لخفض الرواتب والاستغناء عن جزء من العمالة

تابع مواقعنا