السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بلا تباعد أو مساحات آمنة محمد رمضان يحتضن نجيب ساويرس فى الجونة (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 17/أبريل/2020 - 04:44 م

بلا تباعد أو مسافات آمنة وبالمخالفة لاجراءات السلامة والوقاية من فيروس كورونا المستجد وتعليمات منظمة الصحة العالمية.. احتضن الفنان محمد رمضان، رجل الأعمال نجيب ساويرس،حيث شارك رمضان جمهوره بصورة جديدة مع رجل الأعمال الشهير، خلال تواجدهما في مدينة الجونة.

وأعرب رمضان عن حبه لساويرس، من خلال الصورة التي نشرها على حسابه بموقع “انستجرام”،  حيث علق عليها قائلًا: “نجيب ساويرس، الأب الروحي”.

ساويرس يعلن تخفيض رواتب الموظفين بمجموعته إلى النصف

محمد رمضان ونجيب ساويرس
محمد رمضان ونجيب ساويرس

ولم تكن المرة الأولى الذي يظهر بها رمضان مع نجيب ساويرس، فسبق ونشر رمضان فيديو له معه أثناء تواجدهم في أحد الملاهي الليلة، ورقص ساويرس على أغنية رمضان “رايحين نسهر”، وتفاعل بشدة مع مقطع “بم بم بم”، وعلق رمضان وقتها على الفيديو وقال: “صاحب الذهن الحاضر نجيب ساويرس”.

كما أن رمضان سبق وتحدى نجيب في تحدي “الخير” الذي أطلقه نجم كرة القدم سعد سمير، بعدما تبرع رمضان بمبلغ 2 مليون جنيهًا، للأسر المتضررة من فيروس كورونا المستجد.

ساويرس: الأسبوع المقبل سنرى “دماء اقتصادية” في الشوارع (فيديو)

وخرج بعدها ساويرس عبر حسابه بـ”تويتر” وقال: “أرجو من كل اللي بيسألوني أو يطلبوا مني التبرع لأزمة الكورونا أن يبدؤا بنفسهم الأول، ويتبرعوا كل حسب مقدرته أما أنا فمش هعلن على اللي اتبرعت بيه لأني ضد الإعلان وده بيني وبين ربنا بس، وارحمونا من التعليقات الغير مفيدة”.

وفي سياق مختلف، يقدم رمضان في المارثون الرمضاني المقبل مسلسل “البرنس” مع عدد كبير من النجوم مثل نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، ريم سامي، عبد العزيز مخيون، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، حازم إيهاب، محمد مهران، رحاب الجمل، أحمد داش، أنعام الجريتلي، وآخرون.

وانتهى صناع العمل من تصوير كافة مشاهد المسلسل، بعد فترة تصوير دامت لمدة 3 أشهر، بأماكن متفرقة سواء بمدينة الإنتاج الإعلامي، أو بمناطق وشوارع خارجية.

محمد الباز يشن هجوم على “ساويرس”: “غور بفلوسك واسكت” (فيديو)

تابع مواقعنا