الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نادين نسيب نجيم عن تأجيل عرض مسلسلها بسبب كورونا: “مش متعودة ميكونش عندي عمل برمضان”

القاهرة 24
فن
الجمعة 17/أبريل/2020 - 12:55 م

لعب فيروس كورونا لعبته وكان له دور كبير في تأجيل أو إلغاء بعض الأعمال الفنية، التي لم تستطع أن تستكمل التصوير، وبالتالي كانت النتيجة غيابها عن رمضان المقبل 2020.

ومن ضمن الأعمال التي تأجيل عرضها برمضان 2020 هو مسلسل “عشرين عشرين” للنجمة نادين نسيب نجيم، والتي عبرت عن تفاؤلها بزوال تلك الأزمة، وبأن الأهم بالنسبة لها في تلك الفترة هي الحفاظ على صحة الجميع، وأكدت على تأجيل عرض مسلسلها.

نادين نسيب نجيم تتعرض لهجوم بسبب “المسيح”.. والفنانة: “رح خبيك في قلبي وأحميك”

وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات “تويتر” وقالت: “شكرًا لمحبتكم وتعليقاتكم نعم مع الأسف العمل تأجل لبعد رمضان، ولكن الحماس والطاقة الإيجابية موجودين والتفائل بالنجاح والأمل، أنه كل شي راجع متل الأول إن شاء الله، هل أزمة عل كل ورح تعدّي أهم شي سلامة الناس، وصحتنا تنرجع نشتغل رح اشتقلكم كتير كتير”.

نادين نسيب نجيم على تويتر
نادين نسيب نجيم على تويتر

وانهالت عليها التعليقات من قبل الجمهور وزملائها من الفنانين، فقالت النجمة ماغي أبو غصن: “الحلو ما بيتخبى وناطرينك”، فردت نجيم عليها وقالت: “بالتوفيق لالك كمان والنجاح”.

كما قالت نجيم وردت على أحد المعجبين وقالت: “حتى أنا مني متعودة لأول مرة ما بيكون عندي عمل خلال شهر رمضان، بس كل يلي عم يصير بخليكي توصلي لحقائق وتعرفي شو بدك وتمتحني حالك وشغفك لعملك و قدي بيعنيلك”.

نادين نسيب نجيم على تويتر

ينتظر الجمهور من الفنانة شيرين عبد الوهاب، تقديم تتر مسلسل “عشرين عشرين” للنجمة نادين نسيب نجيم، إلا أنه حتى الآن لم يتم التأكد من تقديم ذلك العمل.

وكانت نادين نسيب نجيم، شاركت في الموسم الرمضاني السابق بمسلسل خمسة ونص مع السوريين قصي خولي ومعتصم النهار.

كورونا توقف 4 مسلسلات لصادق الصباح.. والمنتج يوضح الأسباب

تابع مواقعنا