الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بطريقة ذكية.. نيللي كريم تهرب من السؤال عن أجرها (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 18/أبريل/2020 - 01:25 ص

فتحت الفنانة نيللي كريم قلبها في حلقة ممتعة تقدمها الدمية أبلة فاهيتا في برنامج “لايف من الدوبلكس”، والذي يعرض عبر شاشة قناة “ON E” في تمام الساعة الحادية عشر مساءً يومي الخميس والجمعة.

وعن سؤال أبلة فاهيتا لنيللي عن أجرها في مسلسلها الرمضاني المقبل الذي يسمى “بـ 100 وش”، أجابت نيللي أنها لم تتعاقد حتى الآن على الأجر ولم تحدده بعد مع الشركة المنتجة، وعند تكرار السؤال عليها، تهربت منها قائلةً لن يصدقني أحد ولكني لم أحدد أجري حتى الآن.

وخلال الفقرة أيضًا قالت أن دورها في المسلسل سيكون كوميدي وهي تسمى “سكر” وتكون نصابة، وابتعدت عن الأدوار العيمقة أو الحزينة للجمهور، حيث تسببت تلك الأدوار في إصابتها بفتئ في العين، وأمرها الطبيب بألا تذرف دموعًا لمدة 6 أشهر كاملةً.

ولعبت مع أبلة فاهيتا بعض الألعاب منها أنها تقول الحقيقة أو تنفذ عقاب ما، ومن ضمن تلك الأسئلة من هي الممثلة التي عملت معها ونفسنت منها؟ لم تجيب على ذلك السؤال نيللي.

نيللي كريم: تعلمت التيك توك من بنتي.. وصرفت نظر عن فيلم سامية جمال

كما أنه أيضًا كانت هناك فقرة تسمى “الفضايح”، وهي عبارة عن بعض المعلومات عن نيللي من أقربائها سواء جيرانها أو أصدقائها أو أبنائها أو حتى الذين يعملون معها، وجاءت ضمن تلك الحقائق أنها ارتدت بنطلون بيجامة تحت فستان ما وذهبت به لمهرجان دولي، وكان تفسير نيللي على ذلك هو أن الفستان كان شفاف ولم يكن هناك طريقة أخرى لحل ذلك الموقف.

ويكون مطربها المفضول هو المطرب حمدي باتشان وخاصة أغنية “الاساتوك”، وكانت حقيقة ابنتها كندا أن نيللي لا تجيد طهي الفراخ البانيه ويكون طعمها سيء لا يؤكل.

نيللي كريم تكشف تعرضها لأزمة صحية في عينها بسبب أدوارها

تابع مواقعنا