الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طرح البوستر الرسمي لـ”لما كنا صغيرين”.. والنبوي وحميدة يتقدمان ريهام حجاج (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 18/أبريل/2020 - 05:16 م

طرحت شركة الإنتاج أرت ميكرز لمالكها المنتج أحمد العاطي، البوستر الرسمي لمسلسل ريهام حجاج “لما كنا صغيرين”، الذي تشارك به في الموسم الرمضاني المُقبل لعام 2020.

وبعد الضجة التي ثارت على مواقع السوشال ميديا المختلفة بسبب البوستر الأول للمسلسل، حيث كانت حجاج تتقدم خالد النبوي والفنان محمود حميدة، واعترض الأغلبية، لأنهما أكبر منها سنًا، وأقدم منها في مهنة التمثيل.

وكان البوستر الجديد تسعى الشركة به لإرضاء الجمهور العام، حيث ظهر النبوي وحميدة يجلسان على الكراسي، بينما ريهام كانت تتوسطهما، وتقف خلفهما، وبجانبها نبيل عيسى، محمود حجازي، وغيرهما.

خالد النبوي: “أتعرض لحملة تشويه متعمدة.. والاعتزال هو الحل” (بيان)

بوستر مسلسل لما كنا صغيرين
بوستر مسلسل لما كنا صغيرين

رمضان 2020.. سميرة سعيد تنتهي من تسجيل تتر “لما كنا صغيرين” مع ريهام حجاج

مسلسل لما كنا صغيرين تدور أحداثه في إطار تشويقي، حيث ترتكب فيه ريهام حجاج جريمة ما، وتلجئ لخالد النبوي لمساعدتها، وفي خلال الأحداث تواجه العديد من المشكلات بسبب الجريمة التي ارتكبوها في الماضي، وتحاول هي الخروج من تلك المشكلات.

يشارك في بطولة مسلسل لما كنا صغيرين عدد كبير من النجوم، وأبرزهم سوزان نجم الدين، نبيل عسى، إيمان يوسف، أشرف زكي، عبد الرحيم حسن، محمد يحيى، محمود حميدة، ريهام حجاج، خالد النبوي، كريم قاسم، حسن عبد الله، هلا السعيد، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج محمد علي.

القنوات الناقلة لمسلسل لما كنا صغيرين بطولة ريهام حجاج في شهر رمضان 2020

تابع مواقعنا