الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

للمرة السادسة.. رامز جلال يغني تتر برنامجه في رمضان بتوقيع محمد البوغه

القاهرة 24
فن
السبت 18/أبريل/2020 - 11:09 م

يتعاون الشاعر الغنائي محمد البوغه، مع الفنان رامز جلال هذا العام في تتر برنامج المقالب الجديد “رامز مجنون رسمي” المقرر عرضه في رمضان المقبل.

تتر برنامج “رامز مجنون رسمي” من كلمات محمد البوغه، ألحان محمد عبد المنعم، توزيع أحمد عادل، تسجيل مصطفى رؤوف، ميكس وماستر أمير محروس.

بوستر برنامج رامز جلال
بوستر برنامج رامز جلال

ويعد تتر “رامز مجنون رسمي” التعاون السادس على التوالي للشاعر محمد البوغه مع الفنان رامز جلال في كتابة تترات برامج المقالب حيث كتب له من قبل تترات البرامج:”رامز واكل الجو، رامز بيلعب بالنار، رامز تحت الأرض، رامز تحت الصفر، رامز فى الشلال”، إلى جانب تعاونهما سينمائيا فى أغنية فيلم “كنغر حبنا”.

رامز جلال يكشف البوستر الدعائي الثاني لـ”مجنون رسمي”: “ربنا يكملها بالستر” (صورة)

يشار إلى أن البوغه تعاون مع عدد كبير من كبار نجوم الغناء منهم راغب علامة، وائل جسار، جنات، نانسي عجرم، عبد الفتاح الجريني، وصابر الرباعي، وغيرهم.

وطرح رامز البوستر الرسمي لبرنامجه منذ أيام، ويتشوق الجميع لمتابعته، البرنامج لهذا الموسم الجديد الذي يستعين فيه بالفنانة أروى جودة كي تطرح الأسئلة على النحوم في بداية الحلقات، وتعرض على النجوم صورة لعدة أشخاص لتوجه لهم كلمة، ومن بينهم صورة رامز جلال الذي يخرج من الصورة، وتبدأ المقالب التي تتوالي حتى ينتهي الحلقة بحيوانات مخيفة.

برنامج رامز جلال في رمضان 2020.. يبدأ من كرسي الاعتراف وينتهي بحيوانات مخيفة (فيديو)

تابع مواقعنا