الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لميس الحديدي تنفعل بسبب صورة محمد رمضان: “المفروض تكون قدوة للالتزام” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 19/أبريل/2020 - 01:25 ص

أبدت الإعلامية لميس الحديدي، عن استيائها من عدم التزام الفنان محمد رمضان بالتعليمات والإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، بعدما نشر صورة للاحتفال بانتهاء تصوير مسلسله الجديد البرنس، وظهر فيها مع فريق العمل محتشدون، ويقفون جنبًا إلى جنب.

ووجهت الإعلامية لميس الحديدى من خلال برنامجها”القاهرة الآن”، رسالة للفنان محمد رمضان قائلًة :”الدولة مش هتقعد تجري وراء كل مواطن مخالف، أو وراء كل شباب قاعد عند محطة بنزين، أو كل فنان للأسف يعني زي الفنان محمد رمضان اللي أنا بحترمه بكل تقدير، ولكن انزعجت جدًا من الصورة اللى نشرها مع فريق العمل بدون تباعد أو أقنعة واقية ،وهو مفروض يكون قدوة ونموذج للالتزام قدام الناس”.

القنوات الناقلة لمسلسل البرنس لمحمد رمضان في شهر رمضان 2020

وأضافت: “الدولة مش هتقدر تجري وراء كل واحد، ولا إحنا الإعلام هنقدر نتابع كل صور التجمع، صوتنا اتنبح و التحذيرات بقيت مملة، المسؤلية الآن هي مسؤليتك أنت تحافظ على نفسك وعلى أسرتك، على امك وابوك الكبار وعلى أولادك ولا تلوم إلا نفسك لو حصل حاجة”.

وفي وقت سابق، شارك الفنان محمد رمضان جمهوره عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل” انستجرام “،بفيديو أثناء احتفاله بانتهاء تصوير مسلسله البرنس،حيث ظهر رمضان وحوله احتشاد كبير من أفراد فريق العمل و يقفون بجانب بعضهم متجاهلين الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد.

أسرة مسلسل البرنس تحتشد للاحتفال بانتهاء التصوير متجاهلين فيروس كورونا (صور وفيديو)

تابع مواقعنا