السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“mbc مصر” تطرح أغنية تتر مسلسل سكر زيادة بصوت نانسي عجرم (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 19/أبريل/2020 - 07:52 م

طرحت قناة “إم بي سي مصر” أغنية تتر مسلسل “سكر زيادة” بصوت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، وتحمل الأغنية عنوان “العمر”، وهى من كلمات تامر حسين، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، ومن المقرر طرحه فى موسم دراما رمضان المقبل لعام 2020.

وتقول نانسي في مطلع الأغنية: “و لآخر دقة قلب.. و لآخر غمضة عين.. بنحب الدنيا دى حب وبنحلم ومش خايفين.. العُمر عمره ما كان سنين بنعدها‬.. ‫وتاريخ بنكتبه ع الورق.. العُمر رحلة بحلوها وبمُرها‬.. ‫داخلين مع الأيام سبق”.

وتدور أحداث مسلسل سكر زيادة في إطار كوميدي، كما أنه مأخوذ من الفورمات الأمريكي الذي يحمل اسم ” The Golden Girls”، وتتناول فكرة المسلسل حول أربع سيدات سوف يتعرضون لعملية نصب، تجعلهم يجلسون مع بعض في شقة واحدة، ومن ثم تحدث مواقف لهم كثيرة بينهم في إطار درامي و كوميدي.

كما يضم العمل العديد من ضيوف الشرف في كل حلقة، و أبرزهم أحمد السقا، نانسى عجرم، هيفاء وهبي، أحمد فهمي، روجينا، جومانا مراد، لقاء الخميسى، بيومى فؤاد وغيرهم، ويشارك في العمل النجمة القديرة نادية الجندى، وسميحة أيوب، ونبيلة عبيد، وهالة فاخر، وآخرون، والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج وائل إحسان.

المنتج صادق الصباح يكشف حمل نانسي عجرم للمرة الرابعة.. وهذه تفاصيل مشاركتها في “سكر زيادة” (فيديو)

محامية قتيل فيلا نانسي عجرم تكشف نتائج الطب الشرعي السوري (صورة)

تابع مواقعنا