الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خروج المسلسل اللبناني دانتيل لسيرين عبد النور من السباق الرمضاني (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 20/أبريل/2020 - 09:08 م

خروج مسلسل دانتيل من السباق الرمضاني، حيث أثر فيروس كورونا على إيقاف العديد من المجالات، منهم المجال الدرامي في العالم العربي، وأدى إلى خروج العديد من المسلسلات من السباق الدرامي الرمضاني منهم المسلسل اللبناني “دانتيل”.

وأعلن منتج مسلسل “دانتيل” جمال سنان، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” عن خروج مسلسل “دانتيل”، وكتب: “‏قررنا ومحطة Mbc تأجيل عرض مسلسل ‎دانتيل لما بعد شهر رمضان المبارك بسبب عدم تمكننا من إنجاز تصوير العمل الذي يخرجه المثنى الصبح وتسليمه قبل الشهر الفضيل.. بسبب الأزمة التي ضربت العالم وتوقف التصوير قسرًا”.

تغريدات المنتج جمال سنان
تغريدات المنتج جمال سنان

وكتب في تغريدة أخرى: “كل تأخير فيه خير.. انتظروا النجوم سيرين عبدالنور، محمود نصر سلوم حداد، زينة مكي، سارة أبي كنعان، نقولا دانيال، نهلة داوود ونخبة من أبرز النجوم بعد شهر رمضان إن شاء الله”.

وتدور أحداث مسلسل “دانتيل” في إطار رومانسي ويعود بالزمن إلى فترة الخمسينات حول أحد أصحاب بيوت الأزياء الذي يقع في حب عاملة لديه خياطة، ويتعرضوا للعديد من الخلافات وسط علاقاتهما بالعملاء والعاملين.

كما يضم المسلسل العديد من الفنانين منهم سيرين عبد النور، محمود نصر، سارة أبي كنعان، سلوم حداد، نهلة عقل داوودد، نقولا دانيال، زينة مكي، وسام فارس، شربل زياد، والمؤلف هو إنجي القاسم، تحت قيادة المخرج المثني صبح.

سيرين عبد النور تكشف تفاصيل برنامجها الرمضاني مع أحمد فهمي (تدوينة)

سيرين عبد النور تعترض على وقف التصوير في المسلسلات اللبنانية (صورة)

تابع مواقعنا