الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برنامج “رامز مجنون رسمي” التريند الأول في 6 دول عربية (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 21/أبريل/2020 - 07:00 م

تصدر البرومو الرسمي لبرنامج “رامز مجنون رسمي” الذي طرحته قناة “mbc مصر” مساء أمس، التريند الأول على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” في 6 دول عربية منذ طرحه.

رامز جلال يروج لبرنامج الجديد التريند الأول

وعبر رامز عن سعادته بهذا النجاح من مجرد طرح البرومو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصو روالفيديوهات القصيرة “انستجرام”، ونشر صورة لبوستر البرنامج ومكتوب عليها تصدر التريند الأول على اليوتيوب في دولة الإمارات ومصرروالكويت والأردن والعراق وقطر.

وعلق على صورة البوستر، قائلًا: “بسم الله ماشاء الله لا قوة إلا بالله رامز مجنون رسمي، تريند 1 على اليوتيوب قي أكثر من دولة عربية، الحمد لله ربنا يتممها على خير ويكملها بالستر، رامز جلال”.

بوست رامز جلال
بوست رامز جلال

وحقق البرومو حتى الآن نجاحًا كبيرًا، حيث وصلت عدد المشاهدات إلى مليون و300 ألف مشاهدة، ويختلف البرنامج في هذا الموسم، حيث يواجه رامز الضيوف أثناء المقلب، على غير عادته في البرامج الماضية، ويتحداهم خلال البرنامج.

ويكون أبرز ضيوفه الذي ظهروا في البرومو نبيلة عبيد، محيي إسماعيل، ريهام عبد الغفور، بوسي، فيفي عبده، المطرب الشعبي عبد الباسط حموده، حمو بيكا، حسن شاكوش، اللاعب علي معلول، وأيضًا ياسمين صبري، حمدي الميرغني، ياسمين رئيس، بوسي، أمينة خليل، غادة عادل، بدرية طلبة، بسمة، باسم ياخور، وغيرهم العديد من الضيوف.

تعرف على ضحايا برنامج رامز جلال مجنون رسمي في رمضان 2020 (فيديو)

تابع مواقعنا