السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمدي الميرغني وأوس أوس يواجهان مشاكل عديدة بسبب عملهم في أول حلقات 2 في الصندوق

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 21/أبريل/2020 - 11:20 م

بدأ عرض مسلسلات الماراثون الرمضاني اليوم الثلاثاء، وعرضت قناة “MBC 5” اليوم عرض أولى حلقات مسلسل “اثنين في الصندوق” للفنان حمدي الميرغني ومحمد أسامة الشهير بـ”أوس أوس”.

يعرض لكم “القاهرة 24″أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “اثنين في الصندوق”.

1-بدأ المسلسل بعرض شخصيات الأساسية لأحداث العمل وهما الشابان الأشقاء الفنان حمدي الميرغني الذي يجسد شخصية “شوقه”  و أوس أوس يدعي بشخصية “زيكا”، و والدهم الفنان صلاح عبد الله و والدتهم الفنانة انتصار،وفي المشهد الأول ظهر شوقه و زكي وهما يعملون عمال نظافة. 

2- بدأت الأحداث بذهاب شوقه و زيكا إلى عملهم لكنهم يختلفون حول من يصعد لنقل أدوار جمع القمامة اليوم و من يقود السيارة، ولكن انتهى الأمر أن زيكا هو من يطلع البرج لجمع القمامة .

3- ولكن يواجه شوقه و زيكا العديد من المشاكل الصعبة بشأن عملهم كعامل نظافة، ففور دخولهم إلى عمارة ما ليجمعوا القمامة،  ومنعهم موظف الأمم من استخدام المصعد، لأن رائحة المصعد تصبح ممتلئة برائحة القمامة، فأصبحت أزمة أن يصعد 16 دور ركضًا على الأقدام، ولكن بعد مفاوضات طاب موظف الأمن أن يدفعوا رشوة 20 جنية للاستخدام المصعد. 

4- ويواصل زكي عمله في نقل القمامة ليجد الملحن المغربي عز النادي يمارس الجيتار على أغنية أصالة الجديدة، ومن ذلك النقطة طلب زكي من مساعدة الملحن المغربي الذي تحمل اسم زهيرة  التي تتوسط للملحن المغربى أن يكتشف موهبته الغنائية ليوصل لحلمه لأنه يتميز بموهبة الغناء، ومن ثم أعطته الجيتار المكسور. 

5-ويقع شوقه في غرام قناة تدعى “نونة ” الذي يكون أهلها منافسين لأهل شوقه لانهم يعملون عمال زبالة لكنهم في أبراج آخره بعيدة عن شوقه، ولكن دائما تحدث خلافات بين اخوه نونة و شوقه بسبب منافستهم في الشغل. 

6-و تعمل الفنانة انتصار الذى تجسد شخصية ” رسمية” خياطة تساعد أصدقاء منطقته في إعداد فستانين و ملابس لهم، و تريد أن تزوج ابنها زيكا لأحد بنات الجيران وفي الحلقات القادمة تعرض عليهم الموضوع. 

7- وفي نهاية اليوم يعود زيكا وشوقه من عملهم و هما لي غاية التعب، ولكن والدهم صلاح عبد الله يوبخهم بعدم قدرتهم على مواصلة العمل، ولكن زيكا يقنعه بأنهم يشعرون بالإرهاق لينتهى الأمر بأنه لن يتهاون مرة أخرى في التكاسل عن العمل.

مواعيد عرض مسلسل 2 في الصندوق بطولة حمدي الميرغني وأوس أوس على قناة MBC مصر في رمضان 2020

القنوات الناقلة لمسلسل 2 في الصندوق لحمدي المیرغني وأوس أوس في شھر رمضان 2020

رمضان 2020.. أوس أوس ينشر كواليس تصوير مسلسل 2 في الصندوق

تابع مواقعنا