الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواعيد عرض مسلسل 2 في الصندوق بطولة حمدي الميرغني وأوس أوس على قناة MBC مصر في رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الإثنين 20/أبريل/2020 - 10:28 م

يخوض مسلسل “اتنين في الصندوق” الماراثون الدرامي الرمضاني، ويلعب بطولته أبطال التجربة المسرحية المختفلة “مسرح مصر” الفنان حمدي الميرغني ومحمد أسامة الشهير بـ “أوس أوس”.

مواعيد عرض مسلسل 2 في الصندوق

ويبدأ عرض أولى حلقات مسلسل “اتنين في الصندوق” غدًا الثلاثاء الموافق 21 أبريل، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، عبر شاشة قناة “MBC مصر”، ليكون هو أول مسلسل رمضاني يبدأ عرضه للجمهور.

وانتهى طاقم العمل من التصوير منذ فترة طويلة، قبل أن تبدأ السنة الجديدة 2020، ويعد هذا من حسن الحظ للمسلسل، حيث أن العديد من المسلسلات تواجه أزمة من التوقفات بسبب فيروس كورونا المستجد، الذي يهدد سلامة صحة البشر على مستوى العالم.

وتدور أحداث المسلسلف في إطار كوميدي، حيث يلعب كل من حمدي وأوس أوس دور عمال النظافة الذي يتعرضوا لمعاملة سيئة، ويحدث تطور كبير في أحداث المسلسل على مدار الحلقات ومن ثم يصبحوا أغنياء، ولكن يظلون يعتزون بمهنتهم كعمال نظافة، ويظهر الفنان صلاح عبد الله في دور الأب لهما، وتدور قصة حب بين أوس أوس ونهى عابدين، وتقع في غرامه الفنانة الشابة هايدي رفعت، ويشارك الفنان أشرف عبد الباقي في المسلسل كضيف شرف.

أبطال مسلسل 2 في الصندوق

ويكون المسلسل تحت قيادة المخرج محمد مصطفى، وتأليف لؤي السيد، ويشارك في التمثيل كل من حمدي الميغرني، نهي عابدين، محمد أسامة الشهير بـ “أوس أوس”، أحمد عبد الله محمود، رحاب الجمل، انتصار، بيومي فؤاد، محمد حسني، هايدي رفعت، ياسر الطوبجي، محمود عبد الغفار، محمود الشرقاوي.

كما يظهر الفنان حمدي الميرغني أيضًا على شاشة قنوات “MBC” بمسلسل “فلانتينو”، حيث أنه يشارك فيه مع الزعيم عادل إمام، ويخوض بهذا العمل أيضًا السباق الدرامي الرمضاني.

رمضان 2020.. أوس أوس ينشر كواليس تصوير مسلسل اتنين في الصندوق (صورة)

حمدي الميرغني عامل نظافة ببرومو “اتنين في الصندوق” رمضان 2020 (فيديو)

تابع مواقعنا