الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد عدوية يغني تتر مسلسلين في رمضان.. تعرف عليهما (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 21/أبريل/2020 - 01:10 م

ينتظر الجميع حلول شهر رمضان بتلهف الذي تفصلنا عنه أيام قليلة، ويتميز هذا الشهر بالمسلسلات الذي تُقدم فيه من كل عام، ويرتبط المسلسل في ذهن الجمهور بالتتر الذي يبدأ به، بل وبصوت المطرب الذي يغني هذا التتر.

وكشف المنتج ياسر حسنين، صاحب شركة “كلمة” للإنتاج الموسيقي، في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24“، أن الفنان محمد عدوية يشارك في غناء تترين من مسلسلات رمضان المُقبل، والمختلف أن المسلسلين ينتميا لفئة الكوميديا.

وقال إن عدوية سيغني تتر مسلسل “عمر ودياب”، الذي يجسد بطولته علي ربيع، مصطفى خاطر، نهال عنبر، أمل قطب، محمد محمود، وغيرهم وهو مسلسل كوميدي من تأليف مصطفى عمر وفاروق هاشم، ومن إخراج معتز التوني.

وأضاف حسنين أنه يغني أيضًا تتر مسلسل “اتنين في الصندوق”، الذي هو من بطولة حمدي الميرغني، أوس أوس، محمود البزاوي، نهى عابدين، محمد ممدوح وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمد مصطفى، وهو مسلسل كوميدي.

جنات ومحمد عدوية يطرحان “أبطال بلدنا” إهداءًا لمحاربي فيروس كورونا 

وتتر المسلسلين تحت إشراف شركة “كلمة” للإنتاج الموسيقي، لمالكها ياسر حسنين، كما أن شركة كلمة التي أنتجت أغنيته الأخيرة “أبطال بلدنا”، التي تعاون فيها عدوية مع المطربة جنات، وجائت الأغنية مواكبًة للظروف المواتية التي تمر بها البلاد في ظل انتشار أزمة فيرزس كورونا، وهي مهداه للأطباء.

وكان من أخر أعمال المطرب محمد عدوية هو أغنيته “بنت جميلة”، التي انتهى من تسجيلها، ومن المُقرر طرحها على “اليوتيوب” والقنوات الفضائية، بعد أزمة فيروس كورونا، وهو من ألحان محمد أنور، وتوزيع موسيقي أحمد العسال، وكلمات معتز الإمام.

محمد عدوية يكشف تفاصيل كواليس أغنية “أبطال بلدنا” مع جنات

تابع مواقعنا