السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برنامج “اغلب السقا” يؤجل تصوير “العنكبوت” (تفاصيل)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 22/أبريل/2020 - 05:57 م

يخوض الفنان أحمد السقا السباق الرمضاني 2020، ببرنامج اغلب السقا المليء بالتحديات والمغامرات بينه وبين الفنانين زملائه في الوسط الفني، وتقدمه الفنانة اللبنانية رزان مغربي، عبر شاشة قناة “MBC مصر”.

وعلم “القاهرة 24” من مصادر خاصة، أن برنامج  اغلب السقا استحوذ على وقت أحمد السقا خلال الفترة الماضية، لتصويره في لبنان، واستكماله هناك العديد من الحلقات، وذلك أثر على استكمال تصوير فيلم “العنكوت” الذي يلعب فيه دور البطولة.

أما عن موعد طرحه في دور العرض، حتى وإذا انتهت أزمة فيروس الكورونا، فقال المصدر: الفيلم نعمل عليه بتأني شديد ليخرج بضورة تليق بالمشاهد، وهناك العديد من التفاصيل التي ندقق بها، لذا لن يتم طرحه على موسم عيد الفطر المقبل، ولم يتم تحديد موعد طرحه بعد.

وأضاف المصدر أنه لا يوجد تفكير في طرح الفيلم عبر التطبيقات الإلكترونية، وذلك لكبر الإنتاجية والميزانية المدفوعة على الفيلم، فهو لن يضاهي ذلك المبلغ.

زوجة أحمد السقا: “يا ريت نكون إيجابيين ونساعد الفقراء مش بس نقعد نكلم بعض وخلاص” 

ويضم الفيلم العديد من الفنانين منهم أحمد السقا، منى زكي، ظافر عابدين، ريم مصطفى، يسرا اللوزي، زكي فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوي، شيماء سيف، محمود غريب، ويظهر العديد من الفنانين كضيوف شرف خلال أحداث الفيلم منهم محمد ممدوح، أحمد صلاح السعدني، شيكو، والفيلم من تأليف محمد ناير، إخراج أحمد نادر جلال.

طرح برومو برنامج أحمد السقا رمضان 2020.. وهنيدي ونيللي كريم أبرز الضيوف 

تابع مواقعنا