الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“نستله” تغلق مصنعها للتطهير والتعقيم بعد وفاة عامل بكورونا.. والصحة تجري تحاليل للمخالطين

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 22/أبريل/2020 - 10:19 ص

قررت شركة “نستله” غلق مصنعها للمواد الجافة، وذلك لإجراء عمليات التطهير وتالعقيم للمقر، عقب الإعلان عن وفاة عامل بالمصنع إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، فيما أعلنت وزارة الصحة عن اتخاذ الإجراءات اللازمة.

ومن جهتها قالت الشركة في بيان لها، إن المصنع لم يستئانف العمل قبل اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية حسب تعليمات وزارة الصحة، والتي من شانها التأكد من سلامة جميع العاملين بالمكان، والانتهاء من كافة أعمال التطهير والتعقيم.

عاجل.. وفاة عامل في “نستله” بفيروس كورونا.. والشركة تطالب العمال بالتكتم (بيان)

وأعلنت شركة “نستله” وفاة أحد العاملين لديها بمصنع المواد الجافة، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك يوم 11 من شهر أبريل الجاري.

وأرسلت الشركة إيميل للموظفين بالمصنع، حصل “القاهرة 24” على نسخة منه، تعلمهم بالخبر، مؤكدة أن العامل المتوفي لم يحضر للمصنع منذ مطلع شهر أبريل الجاري.

غلق مصنع سيراميك “أوميجا” بالعاشر من رمضان وعزل 1000 عامل بعد ثبوت إصابات بفيروس كورونا (خاص)

وأكدت الشركة حسب الإيميل عمل التحاليل اللازمة لكافة العاملين المخالطين للمتوفي، على أمل حماية الجميع، واكتشاف حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد بين العمال، خاصة مع تسجيل أول حالة وفاة في المصنع.

وأكدت الشركة أن العامل المتوفي كان في عزلة منزلية طوال الفترة الماضية، إلا أنه حسب وزارة الصحة والسكان سبب الوفاة هو فيروس كورونا المستجد.

غلق مصنع “لافاش كيري” وعزل 275 فردا من 61 أسرة في 24 منزلا بسبب إصابات “كورونا” بالشرقية (خاص)

وطالب رئيس الشركة العاملين في تسجيل صوتي بضرورة البقاء في صف الشركة، خاصة وأنها لن تنس من يقف بجوارها، فيما لن تنس أيضا الذين سيتخذون طريق مخالف لمصلحتها.

تفاصيل إغلاق مصنع ليسيكو مصر للصناعات الخزفية ببرج العرب بسبب ظهور حالتين كورونا (مستند)

تابع مواقعنا