الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على توقيت عرض مسلسل البرنس في رمضان 2020 والقنوات الناقلة له

القاهرة 24
فن
الخميس 23/أبريل/2020 - 03:44 م

يحاول الجمهور معرفة توقيت عرض مسلسل البرنس في رمضان 2020 والقنوات الناقلة له ، والذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان بشخصية (رضوان البرنس)، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وينافس به النجم في السباق الرمضاني المقبل، أمام عدد كبير من نجوم السبعينيات والفنانين الشباب.

بعد شاكوش وأحمد سعد.. عمر كمال يغني الأغنية الدعائية لمسلسل البرنس (فيديو)

ومن المقرر عرض البرنس، على شاشة قناة دي إم سي بداية من غدًا الجمعة، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً، وتكون إعادته في تمام الساعة الثانية صباحًا، حتى يستطيع الجمهور مشاهدته في أكثر من وقت محدد على القناة.

أسرة مسلسل البرنس تحتشد للاحتفال بانتهاء التصوير متجاهلين فيروس كورونا (صور وفيديو)

البرنس تدور أحداثة في إطار اجتماعي أسري، ويقدم محمد رمضان شخصية رضوان البرنس ويعمل في النقاش، ولدية 6 أخوات يحاولون السيطرة على ميراثة، ومن هنا تنشئ العديد من الصراعات بينه وبينهم، وهم الفنان  أحمد زاهر و إدوارد، و ريم سامي و أحمد داش ومحمد علاء ورحاب الجمل، ويحاول رمضان استغلال أبنائهم للانتقام منهم، بعدما كانوا السبب في  ظلمه ودخوله السجن.

ويشارك في البرنس بجانب محمد رمضان، كل من الفنان أحمد زاهر، والفنانة اللبنانية نور، و نجلاء بدر، و روجينا، و أحمد داش، ورحاب الجمل، ومحمد علاء و ريم سامي وإدوارد، هذا الي جانب الفنانة القديرة أحلام الجريتلي وسلوى عثمان، وهو  من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

بعد انتهائه من “البرنس”.. محمد رمضان يعلن دخوله تحضيرات فيلم “كوبا” (فيديو)

تابع مواقعنا