الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد شاكوش وأحمد سعد.. عمر كمال يغني الأغنية الدعائية لمسلسل البرنس (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 19/أبريل/2020 - 05:38 م

طرح الفنان محمد رمضان، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشيهر “يوتيوب”، الأغنية الدعائية الثالثة لمسلسله البرنس التي يغنيها عمر كمال.

وتعد تلك هي الأغنية الدعائية الثالثة للمسلسل، فكانت الأولى من غناء حسن شاكوش التي حملت اسم “شارع آيامي”، والثانية للفنان أحمد سعد وهي تحت اسم “مين يلومنا”.

والأغنية يقول مطلعها: “أوعى مرة توطي رأسك أنت راجل وابن أبوك.. يا الي شايل هم ناسك سيبها على ملك الملوك.. قول يا رب هاتتعدل مهما الدنيا تتقفل.. ربك برضو عنده الحل.. يا برنس خليك كبير ربك كبير شايلك خير.. أنت الي  زيك مش كتير”.

محمد رمضان يطرح الأغنية الدعائية الثالثة لمسلسل البرنس بصوت عمر كمال (فيديو)

وكان رمضان قد روج لتلك الأغنية عبر حسابه بـ”انستجرام”، حيث طرح مقطعًا منها، وكان يرقص عليه، وعلق على الفيديو ليشوق الجمهور للمسلسل، فقال: “انتظروا بعد قليل على قناتي الرسمية على يوتيوب، أغنية البرنس غناء المطرب عمر كمال، الأغنية الدعائية لمسلسل البرنس.. رمضان 2020، ثقة في الله نجاح”.

وأثار رمضان ضجة في الفترة السابقة بعد احتفاله بانتهاء تصوير مسلسل البرنس، حيث نشر فيديو له من داخل “اللوكيشن”، وكان يقف مع جميع شخصيات العمل، ويقفون بدون مسافات أو إجراءات احترازية، واحتتفل الجميع وقالوا: “فركش”، وانفعلت الإعلامية لميس الحديدي بسبب هذا الفيديو وتحدث عنه في حلقة الأمش من برنامجها “القاهرة الآن”.

لميس الحديدي تنفعل بسبب صورة محمد رمضان: “المفروض تكون قدوة للالتزام” (فيديو)

تابع مواقعنا