الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم فيروس كورونا.. رزان مغربي: برنامج إغلب السقا يحقق أرباح تقدر بـ6 مليون جنيه

القاهرة 24
فن
الخميس 23/أبريل/2020 - 01:00 ص

تحدثت الفنانة اللبنانية رزان مغربي عن كواليس تقديمها برنامج “اغلب السقا” خلال استضافتها عبر مكالمة فيديو في برنامج “يحدث في مصر” مع الإعلامي شريف عامر.

وقالت رزان، إنه بالرغم من وجود أزمة فيروس كورونا التي ضربت البلاد مؤخرًا إلا أن البرنامج حقق أرباح تقدر بـ 6 مليون جنيه وتم التبرع بهم للجهات المحتاجه في تلك الآونة، حيث أن السقا والضيوف يتبرعون بمبلغ تقاضيهم مقابل ظهورهم في الحلقات، والذي يجعل البرنامج مختلف عن غيره هو توزيع العديد من الجوائز على الجمهور خلال تواجدهم في الاستوديو.

وعند سؤالها إذا كانت مع أم ضد السقا خلال البرنامج، أجابت أنها كانت دائمًا ضده، وخاصةً بعد ضربه لها “بالروسية” منذ سنوات خلال أحداث فيلم “حرب إيطاليا”، وأعلنوا عبر حديثهم مع عامر أنهم سوف يصورون حلقة خاصةً بتحدي رزان وأبرز طاقم عمل البرنامج للسقا في بعض الألعاب.

وأعرب السقا عن سعادته بالمشاركة في ذلك البرنامج، وتحدث عن شفافية البرنامج في المكسب والخسارة، وقال أنه كان يدخل كل حلقة لا يعلم ما هي الألعاب التي سوف يلعبونها، ويتفاجئ بها مثله مثل الضيف، ولم تكن الألعاب تتكرر ونادرًا ما كانت تتكرر.

وتحدث المنتج صادق الصباح عن الظروف التي واجهتهم وخاصةً فيروس كورونا، وقال أنه كان متخوفًا كثيرًا لملل السقا من استمرار تواجد السقا في لبنان دون جدوى بسبب توقف التصوير لمدة 17 يوم، ولكن تفاجئ بمكالمة من السقا تفيد بإنه سينتظر مع المنتج حتى إذا اضطروا التصوير حتى نهاية شهر رمضان الكريم.

المنتج صادق الصباح يعلن عن عمل درامي مع السقا في 2021

رمضان 2020.. أحمد السقا ينتهي من تصوير آخر حلقات برنامجه “إغلب السقا” في لبنان

تابع مواقعنا