الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كل العالم واقف ضدي”.. أنغام تطرح تتر مسلسل جمع سالم بطولة زينة في رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الخميس 23/أبريل/2020 - 05:58 م

طرحت النجمة أنغام، أغنية “كنا بنضحك” وهي تتر مسلسل جمع سالم، والذي تخوض به الفنانة زينة السباق الرمضاني المقبل لعام 2020، والمقرر عرضه غدَا على شاشة النهار.

وتقول كلمات الأغنية: “الأيام عماله تعدي وأنا مش قادرة على حمولي، كل العالم واقف ضدي وبواجه الدنيا بطولي، محتاجة لحب ولمسة إيد، من نفسي تاخدني لدنيا بعيد، كنا بنضحك ضحكة وصوتها يرن في بيتنا، فاكرة طفولتي وعيلتي والدفا والحب ولمتنا”.

وتعاونت أنغام في ذلك التتر مع كلٍّ من الشاعر أمير طعيمة، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع أمير هداية، وهندسة صوتية خالد سند.

ومسلسل “جمع سالم” يجمع عددا كبيرا من النجوم مثل زينة، محمد شاهين، دلال عبد العزيز، محمد عادل، سلوى الخطاب، حنان سليمان، بسنت شوقي، أحمد سلطان، ريم البارودي، ملك قورة، سامح الصريطي، وجار التعاقد مع باقي النجوم، تأليف محمد ناير، إخراج إيمان حداد، ويناقش المسلسل قضية الأيتام والمشاكل التي يتعرضون لها، وذلك في إطار اجتماعي.

ومن أجل اللحاق بالعرض في شهر رمضان المقبل، قرر صناع العمل الاستعانة بوحدة تصوير إضافية، تحت إشراف المخرجة رشا الكردي، حتى ينتهوا من مشاهد العمل لعرضه بموسم رمضان، فسبق وأخذ فريق العمل إجازة من أجل الإجراءات الوقائية والطبية لحماية الجميع والحد من انتشار كورونا.

موعد انتهاء تصوير مسلسل جمع سالم بطولة زينة في رمضان 2020

تابع مواقعنا