الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لأول مرة.. أسامة الشيخ مع إيناس الدغيدي بـ شيخ الحارة والجريئة على القاهرة والناس (خاص)

اسامة الشيخ - ايناس
فن
اسامة الشيخ - ايناس الدغيدى
الخميس 23/أبريل/2020 - 05:19 م

يعد برنامج “شيخ الحارة” من أكثر البرامج التي تثير الجدل وتحرك الجمهور لتداول الآراء والتصريحات التي تكشف وتقال من الضيوف خلال الحلقات، فالبرنامج يعتمد على قائمة ضيوف من الشخصيات التي لديها أزمات سواء على المستوى الشخصي أو العملي، ويحرص القائمون على البرنامج باستضافة ضيوف من أغلب المجالات سواء في الوسط الفني أو الاجتماعي أو السياسي.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره الخاصة، استضافة المهندس أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق، في إحدى حلقات برنامج “شيخ الحارة والجريئة” والذي يعرض على قناة “القاهرة والناس” وتقدمه المخرجة إيناس الدغيدي بموسمه الرابع بدلًا من الإعلامية بسمة وهبة.

ريم البارودي تكشف تفاصيل أزمتها مع ريهام سعيد لـ”إيناس الدغيدي” في شيخ الحارة (خاص)

وبداية من اليوم الخميس، سيبدأ عرض أولى حلقات البرنامج، على قناة القاهرة والناس، ويحل نجم كرة القدم عصام الحضري، أول الضيوف مع إيناس الدغيدي، ومن المقرر أن يتحدث عصام الحضري الليلة عن أزماته مع الوسط الرياضي، وحياته الشخصية وعائلته.

وسبق وكشف “القاهرة 24” عن مجموعة أسماء من الضيوف الذين سيتم استضافتهم بالبرنامج مثل الفنانة سهير رمزي، محيي إسماعيل، عبد الباسط حمودة، عصام الحضري، تامر هجرس، حسن شاكوش، عايدة رياض، ريم البارودي.

قائمة ضيوف شيخ الحارة في رمضان مع إيناس الدغيدي (صور)

كما يطل علينا بالبرنامج مجموعة آخرى من الضيوف مثل الفنان إدوارد، أحمد السبكي، الإعلامية إنجي علي، صفية العمري، فريدة سيف النصر.

وتستمر الدغيدي في تصوير حلقات البرنامج، مع أخذ جميع الاحتياطات والتعقيمات اللازمة، خوفا على الضيوف وطاقم العمل من الإصابة بفيروس كورونا، وظهر ذلك في الإعلان الخاص بالقناة، عن حلقة عصام الحضري.

وقرر القائمون على البرنامج تغيير اسمه من “شيخ الحارة” إلى “شيخ الحارة والجريئة” هذا العام، ليتناسب الاسم مع مقدمته إيناس الدغيدي والتي طالما لقبت بلقب “الجريئة” خلال مسيرتها، نظرًا لجرأتها في أعمالها الفنية أو تصريحاتها الصحفية.

تابع مواقعنا