الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريم البارودي تكشف تفاصيل أزمتها مع ريهام سعيد لـ إيناس الدغيدي في شيخ الحارة (خاص)

 ريم البارودي - ايناس
فن
ريم البارودي - ايناس الدغيدى
الخميس 16/أبريل/2020 - 10:02 م

شيخ الحارة من نوعية برامج الـ”هارد توك” التي تعتمد على إثارة الجدل بشكل كبير، ومحاولة إيقاع الضيف في العديد من الأزمات، أو الخروج بتصريحات ساخنة منه، لذلك لابُد وأن تكون قائمة الضيوف الخاصة بالبرنامج من الشخصيات التي يثار دائمًا حولها الجدل أو لديها أزمات في الوسط الفني أو الرياضي والإعلامي أو السياسي.

وعلم “القاهرة 24“، من مصادره استضافة النجمة ريم البارودي في أحد حلقات برنامج “شيخ الحارة والجريئة” والذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي بموسمه الرابع بدلًا من الإعلامية بسمة وهبة.

ومن المقرر أن تتحدث ريم البارودي خلال الحلقة عن مشكلتها الأخيرة مع ريهام سعيد، بجانب التطرق للكثير من القضايا وكشف العديد من الحقائق، بالإضافة للتحدث عن مسلسلها الرمضاني “جمع سالم” وبرنامجها “شارع النهار”.

ريم البارودي ظهرت من قبل في شيخ الحارة وكانت ضمن أهم الحلقات التي ذاعها البرنامج حينما تحدث عن أزمتها مع النجم أحمد سعد، وفجرت خلاله العديد من التصريحات حول علاقتها بسعد، وكواليس زواجه بسمية الخشاب.

وسبق وعلم “القاهرة 24” مجموعة أسماء من الضيوف الذين سيتم استضافتهم بالبرنامج مثل الفنانة سهير رمزي، محيي إسماعيل، عبد الباسط حمودة، عصام الحضري، تامر هجرس.

بوستر برنامج شيخ الحارة تقدمه إيناس الدغيدي

بوستر برنامج شيخ الحارة تقدمه إيناس الدغيدي

وانتهى القائمون على البرنامج من تصوير 8 حلقات حتى الآن، حيث يعملون بشكل متواصل من أجل اللحاق بموسم رمضان المقبل 2020، بالإضافة لإنهاء التعاقدات مع النجوم المرشحين للظهور بالبرنامج.

الحضري وسهير رمزي.. نكشف أول 5 ضيوف ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة” مع إيناس الدغيدي

وقررت إدارة قناة “القاهرة والناس” تغيير اسم البرنامج وهو “شيخ الحارة” ليصبح “شيخ الحارة والجريئة” وهو اللقب الأشهر التي تحظى به مقدمته إيناس الدغيدي.

وجاءت الدغيدي بديلة لبسمة وهبة، نظرًا لتمتع الدغيدى بجرعة كبيرة من الجرأة سواء بأعمالها السينمائية التي تقدمها، أو بردودها ومواقفها في القاءات التليفزيونية والصحفية.

وفي سياق مختلف، تشارك ريم البارودي بمسلسل “جمع سالم” للنجمة زينة خلال شهر رمضان المقبل، ويضم العمل عددا من النجوم أبرزهم محمد شاهين، دلال عبد العزيز، محمد عادل، سلوى الخطاب، حنان سليمان، بسنت شوقي، أحمد سلطان، ريم البارودي، ملك قورة، سامح الصريطي، وجاري التعاقد مع باقي النجوم، تأليف محمد ناير، إخراج إيمان حداد.

كما انفرد “القاهرة 24” إيناس الدغيدي تقدم “شيخ الحارة والجريئة” على القاهرة والناس (فيديو وصورة)

تابع مواقعنا