الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحداث مسلسل بـ 100 وش الحلقة 1.. آسر ياسين ينصب على نيللي كريم والأخيرة تبحث عنه

القاهرة 24
فن
الجمعة 24/أبريل/2020 - 11:37 م

عرضت شاشة قناة “الحياة” أولى حلقات مسلسل بـ 100 وش للنجمين نيللي كريم وآسر ياسين، في مارثوان دراما رمضان 2020، وينتمى المسلسل إلى نوعية المسلسلات الكوميدية.

وينقل لكم موقع “القاهرة 24 ” أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل بـ 100 وش.

1- بدأت أحداث الحلقة الأولى بظهور عمر حسين الجزار – آسر ياسين-، وهو في محل مجوهرات و يشترى عقد ألماس، وفجأة تدخل الفنانة نيللي كريم – سكر – نفس المحل وتختار خاتم بقيمة 500 ألف جنية وتأخذ صور سيلفي لها وراء العقد الذى تخطط سرقته وخلفها الفنان آسر ياسين.

2- وتذهب سكر -نيللي كريم- إلى مسكنها في حي بولاق ويترقبها دون علمها عمر الجزار، ويتضح أنها تعيش في منطقة فقيرة في حي بولاق وكل هذا كذب، بل تستلف بعض الأموال حتى تتمكن من شراء مجهورات وبعد عملية النصب والسرقة تسددهم.

3- وفي المشهد الثالث يظهر إسلام ابراهيم الذي يدعى – حمادة – مهندس برمجة كمبيوترات، وهو يتجسس مكالمات سكر و شقيقتها ووالدتها، ثم تذهب سكر إلى سطح منزلها لتقابل شركائها في عمليات السرقة وهم حماده وصديقتها تدعى رضوى في التخطيط بعمليات النصب وترسم لهم الخطة في الدخول محل مجوهرات.

4- وكانت الخطة أن تذهب سكر إلى محل المجوهرات ويبدأ حماده وصديقها بالشاجر داخل المحل ليشغلوا صاحب المحل بمشكلتهم، وهي تتمكن من استبدال الخاتم الألماس بخاتم المزور، حتى تمت العملية لنجاح، لكن تعرضت سكر لعملية نصب من قِبل عمر الجزار الذي أدعى أنه يجسد شخصية “مروان راضي” وهو ظابط شرطة ويقبض عليها ويتهمها بالسرقة ويطلب منها كل الألماس، وبعد ذلك يحبسها في غرفة ويغلقها عليها ويتركها لوحدها وهي تصرخ.

5-  وفي المشهد الرابع تحكي سكر قصتها وهي تجسد فتاة شابة تدعى – كوثر السيد حسين – والشهيرة بلقب “سكر” من المنصورة وشقيقتها فنانة شابة جديدة تدعى نادية مهندس ديكور، ووالدها يعمل في الذهب ومن ثم يتم القبض عليه بسبب اتهامه بسرقة محل المجوهرات الذي يعمل فيه حتى يتوفى في السجن، وتقرر والدتها أخذ سكر وشقيقتها ويسافروا للقاهرة حتى يبدأوا حياة جديدة، وبدأت تساعد سكر والدتها وعملت في محل كوافير من أجل مساعده والدتها، لتقرر أن تعمل مثل والدها في عمليات سرقة المجوهرات في أن تبدأ تصور الخاتم وتصنع شبيه له حتى تبدله بالخاتم  الحقيقي وتتم العملية بنجاح.

6- وتنتهي الحلقة الأولى في الوصول لعمر الجزار بعدما نصب عليها وأخذ كل الألماس، وتحاول أن تبحث عنه بمساعدة حمادةمهندس البرمجة حتى يظهر صفحته الرئيسة على فيس بوك.

تابع مواقعنا