الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد حجازي على “رادار الأهلي” في فترة الانتقالات الصيفية (تفاصيل)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 24/أبريل/2020 - 08:15 م

دخل أحمد حجازي، مدافع فريق وست بروميتش الإنجليزي، دائرة اهتمامات النادي الأهلي، من أجل إبرام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورشحت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بقياده محسن صالح، عددا من اللاعبين من أجل عرضهم على السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وعقد فايلر جلسه مع لجنة التخطيط ومحمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، لوضع بعض الرتوش الأخيرة للصفقات، للدخول في تفاوض رسمي مع الأندية واللاعبين.

بيراميدز يقترب من خطف أحمد حجازي بـ30 مليون جنيه في الموسم

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″، أن أحمد حجازي على طاولة الأهلي ولجنة التعاقد من أجل إبرام التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وتابع المصدر: “أحمد حجازي مدافع قوي ويمتلك بعض الموصفات الخاصة، حيث يحتاج الفريق الأحمر لتدعيم في هذا المركز خلال الفترة المقبلة”.

وأشار إلى رغبه حجازي وراء عدم عودته من جديد إلى النادي الأهلي، حيث يفضل الاستمرار داخل الدوري الإنجليزي، وعدم العودة من جديد إلى الدوري المصري.

وأضاف: “فشل صفقة أحمد حجازي سيجعل الأهلي يتعاقد مع أسامة جلال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يعد لاعبا صغيرا السن وسيفيد الفريق خلال الفترة المقبلة”.

وخاض أحمد حجازي تجربه مع النادي الأهلي، بعد عودته من فورنتينا الإيطالي، ليتألق مع الفريق الأحمر، ليلفت أنظار الجميع، ليدخل وست برومتش بعرض ضخم لضمه، ليقرر مجلس إدارة الأهلي بقياده محمود طاهر بيعه والاستفادة منه.

العروض الأوروبية تهدد اقتراب أسامة جلال من الأهلي (خاص)

تابع مواقعنا