الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل البرنس الحلقة 1.. مشاجرة محمد رمضان مع أحمد زاهر والقبض على شقيق نور

القاهرة 24
فن
الجمعة 24/أبريل/2020 - 09:32 م

عرضت قناة دي إم سي، الحلقة الأولى من مسلسل البرنس للنجم محمد رمضان، وحملت أحداثًا كثيرة، والتي تنوعت ما بين خلافات مع أخوته، وحكايات لأهالي الحي الذي يسكن فيه، و من المفترض أن تتوالى الأحداث في الحلقات القادمة، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وبدأت الحلقة الأولى بشجار بين رضوان (محمد رمضان)، وإخوته الذين يجسد أدوارهم كل من الفنان أحمد زاهر، والفنان محمد علاء، وذلك بسبب تعاملهما مع والدهما حامد (عبد العزيز مخيون).

وبعدها ذهب رضوان إلى منزله واجتمع مع زوجته التي تجسد شخصيها، الفنانة نجلاء بدر، وجلس يلعب مع أولاده، لتخبره  زوجته أن أخته عبير (رحاب الجمل)، أخبرتها أنه يحب واحدة أخرى عليها وهي شقيقة صديقه، فقالت: “نفسي تحبني زي مابتحب ولادك يا راضوان”.

تعرف على توقيت عرض مسلسل البرنس في رمضان 2020 والقنوات الناقلة له

ونشبت المشكلات بين عبير (رحاب الجمل) وأختها غير شقيقتها مي (ريم سامي)، بسبب ارتداء حقيبتها بدون علمها، وكان ذلك في منزل حامد الذي يجلس فيه زوجته وطليقته (سلوى محمد عثمان)، و (أنعام الجريتلي).

كما اختلف عبد المحسن (إدوارد) مع زوجته الراقصة (بدرية طلبة)، بسبب مغازلته لجارتهما في محل البقالة الخاص به، لتخرج زوجته من بلكونة منزلهما وتنادي عليه، وتبلغه بطرده من المنزل، وتؤكد عليه عدم مجيئه مرة أخرى.

وذهب رضوان لممارسة الرياضة في الجيم، ليلتقي بعدها بصديق أخيه عادل (أحمد داش) وسأله عنه لأنه اختفى تماما بعدما اشترى أحد الأماكن وأسس فيها مشروعًا خاصا.

كما اتجه رضوان إلى مكان أخيه عادل، ووجده رفقة صديقة له، ثم سأله على إدمانه للمخدرات وخاصة (الهيروين)، ثم تشاجر معه.

وانتهت الحلقة الأولى، بالقبض على شقيق علا (نور اللبنانية) بعدما اقتحم محل المجوهرات الخاص بزوج شقيقته، وسرقه حتى يستطيع الزواج من منى خطيبته أخت رضوان البرنس.

محمد رمضان يطرح ثالث الأغاني الدعائية لمسلسل البرنس بصوت أحمد سعد (فيديو)

وحينما أتت الشرطة إلى الحارة، لتقبض على شقيق علا، تذكر رضوان حبه لها أثناء فترة مراهقته، والذي لا يزال يتذكره ولا ينساه مها طال به الزمان.

ويشارك في البرنس بجانب محمد رمضان، كل من الفنان أحمد زاهر، والفنانة اللبنانية نور، و نجلاء بدر، و روجينا، و أحمد داش، ورحاب الجمل، ومحمد علاء و ريم سامي وإدوارد، هذا إلى جانب الفنانة القديرة أحلام الجريتلي وسلوى عثمان، وهو  من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

تابع مواقعنا