• بحث عن
  • مسلسل الاختيار الحلقة 2.. ماجد المصري وآسر ياسين وإياد نصار ضيوف شرف

    حل كل من النجوم ماجد المصري، وإياد نصار، وآسر ياسين، ضيوفًا على الحلقة الثانية، من مسلسل الاختيار، والذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويجسد من خلاله شخصية البطل الشهيد أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذي استشهد في معركة البرث عام 2017.

    وشهدت الحلقة أحداثًا مثيرة وشيفة، فتناولت مشاهد حقيقية من اعتصامات رابعة العدوية، ومظاهرات ملايين من المصريين المعارضين للدستور الذي وضعه الرئيس الأسبق محمد مرسي، كما شهدت مشهدًا بين المنسي واللواء رئيسه، الذي يجسد شخصيته الفنان ماجد المصري، فضلا عن ظهور آسر ياسين في نهاية الحلقة، والنجم إياد نصار، والذي تبادل مع كرارة “إيفيه” من فيلمهم السابق كازابلانكا.

    مسلسل الاختيار الحلقة الثانية
    مسلسل الاختيار الحلقة الثانية

    المسلسل يتناول لأول مرة فى الدراما المصرية حياة أحمد صابر المنسى، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابي في سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية فى حياة البطل الراحل.

    الاختيار بطولة أمير كرارة، وأحمد العوضي، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى فى رابع تعاون بينهما فى الدراما بعد ثلاثية “كلبش” التى قدموها سوياً، من إنتاج “سينرجي”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق