• بحث عن
  • مسلسل البرنس الحلقة 2.. محمد رمضان وأحمد زاهر يقعان في غرام نور وإدوارد يخون زوجته

    عرضت قناة دي إم سي، الحلقة الثانية من مسلسل البرنس، والذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان، والفنان أحمد زاهر، والفنانة اللبنانية نور، والفنان الكبير عبد العزيز مخيون، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

    أحداث الحلقة الثانية من مسلسل البرنس

    وبدأت الحلقة الثانية، بمشهد القبض على حمادة( محمد مهران) شقيق علا (نور)، بعدما أثبت سرقته لمحل مجوهرات الخاص بزوج شقيقته، حيث فضحت عائلته في الحارة وخطيبته دخلت في نوبة بكاء.

    وبعدها اجتمعت عائلة حامد البرنس (عبد العزيز مخيون)، ليبحثوا في أمر القبض على خطيب ابنتهم منى (ريم سامي)، حيث قرر كبير العائلة استرجاع الشبكة لأهل حمادة.

    مسلس البرنس الحلقة الثانية
    مسلس البرنس الحلقة الثانية

    وذهب رضوان البرنس إلى منزل خطيب أخته نورا، حتى يعطيهم الشبكة الذهب بعدما ألقي القبض عليه، كما واسى أهله وقال لهم إنه سيساعده، وسيذهب إلى قسم الشرطة ويستحضر محامي للدفاع عنه.

    وظهر عبد المحسن البرنس (إدوارد)، في منزله وهو يخون زوجته الراقصة عظمة(بدرية طلبة)، مع مساعدتها والتي تجسد شخصيتها الفنانة الشابة مروة الأزلي.

    الحلقة الثانية من البرنس

    كما كشفت الحلقة الثانية، عن حب فتحي (أحمد زاهر)، هو الآخر ومن المنتظر أن تشهد الحلقات القادمة مشاجرات بين الأخوين رضوان وفتحي بسبب حبهم لعلا(نور)، كما ذهب فتحي إلى منزلها وطلب منها الزواج.

    وانتهت الحلقة، على مشهد شجار في الحارة، مع علا وفتحي، حيث أنه أدعى عليها كذبًا واتهمها بمطالبته بالزواج، وكان يتواجد والدتها معها، ورأت الحارة الفضيحة التي تسبب فيها فتحي لعلا وعائلتها، كما تشاجر معه أخيه رضوان بسبب أخلاقه السيئة.

    فريق عمل مسلسل البرنس

    ويشارك الفنان محمد رمضان في بطولة مسلسل البرنس، عدد كبير الفنانين، على رأسهم اللبنانية نور وأحمد زاهر وروجينا وإدوراد ونجلاء بدر ورحاب الجمل، ومحمد علاء، وسلوى محمد عثمان، وإخراج وتأليف محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق