الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد أبو بكر: “صورنا مشهد تسليم هشام عشماوي لمسلسل الاختيار في نفس الطائرة التي أحضرته من ليبيا”

القاهرة 24
سياسة
السبت 25/أبريل/2020 - 01:23 ص

بدأ خالد أبو بكر، برنامجه “كل يوم” المذاع على شاشة “إكسترا نيوز” بعرض صورة البطل أحمد صابر المنسى، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، والذى تسجد شخصيته في مسلسل “الاختيار”.

وتحدث خالد أبو بكر، عن أولى حلقات مسلسل الاختيار”، مؤكدًا أن المسلسل سيشهد مفاجئات كبيرة جدًا عن وقائع حقيقية، مضيفًا: “المسلسل قلب مصر والوطن العربي، وتصدر تريند تويتر، وأصبح رقم واحد في مصر.. والناس شعرت بالقصة وبطولة الشهيد أحمد المنسى لأنها حديثة ومؤثرة وجزء من وجدانا”.

وواصل: “الاختيار مش قصة عمل درامى أو مسلسل عادى، بل أكبر منذ لك.. إنه قصة شعب وناس عاشت الوقائع لحظة بلحظة والآلام والدماء.. والمشاهد كانت مؤثرة وصعبة وحملت واقع حقيقى عاصره الجميع.. المسلسل مشرف وقصة وملحمة بطولية”.

أحمد العوضي بعد ظهوره بشخصية هشام عشماوي في الاختيار: “أنا حبيبكم ها”

وكشف خالد أبو بكر، تفاصيل وكواليس تسجيله مع الإرهابى الهارب هشام عشماوى وهبوطه من الطائرة، بعد القبض عليه فى ليبيا والإتيان به إلى القاهرة، والتصوير داخل الطائرة التى أعادت الإرهابي الهارب، قبل أن يتم تجسيده في مسلسل الاختيار الذى انطلقت أولى حلقاته مساء أمس الجمعة.

وقال خالد أبو بكر، إن جهاز المخابرات العامة قام ببطولة كبيرة في عملية نقل الإرهابي هشام عشماوى من ليبيا، مضيفًا: أملك تفاصيل عن زيارة اللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة، إلى قلب ليبيا بطائرة مدنية ومعها طائرة عسكرية وبرجال وسواعد مصرية.. هناك تفاصيل أكثر في هذه الرحلة ولكن الضوابط تمنعني من الحديث عن ذلك.. ولكن رجال المخابرات نرى عملهم ولا نرى أسمائهم أو أشخاصهم.. إنهم يقدمون بطولات كثيرة سنرويها للأجيال فيما بعد إذا شاء لنا ذلك”.

خالد أبو بكر: “صورنا مشهد تسليم هشام عشماوي لمسلسل الاختيار في نفس الطائرة التي أحضرته من ليبيا”

وأكد أن التاريخ لن ينسى لرجال المخابرات العامة المجهود الكبير الذى يقومون به، مضيفًا: “القوات المسلحة سخرت جهود كبيرة جدًا لإخراج مشهد تسليم عشماوى بهذا الشكل”.

وواصل: “تامر مرسى تحدث لي وقال سنقدم مشهد مسلسل تسليم عشماوى في مسلسل الاختيار، وقال سنحكي الواقع كما هو، وسيتم التصوير في نفس المطار ونفس الطائرة.. وبالفعل القوات المسلحة وفرت كل الإمكانيات وصورنا في نفس الطائرة التي نقلت هشام عشماوى”.

ظهور خاص لخالد أبو بكر فى الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار (فيديو)

تابع مواقعنا