الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحداث مسلسل البرنس الحلقة الأولى وتفاصيل القنوات الناقلة ومواعيد عرضه

القاهرة 24
فن
السبت 25/أبريل/2020 - 04:01 م

ننشر لكم من خلال موقعنا “القاهرة 24” تفاصيل أحداث مسلسل البرنس الحلقة الاولي بطولة محمد رمضان والتي عرضت مساء أمس الجمعة أول ايام شهر رمضان المبارك 2020/1441 الحلقة الأولى من مسلسل البرنس، بطولة الفنان محمد رمضان، الذي يجسد شخصية “رضوان البرنس“، ودارت أحداث مسلسل البرنس الحلقة الاولي، حول مدى عطف “رضوان البرنس” على عائلته، على الرغم من شعور زوجته بعدم حبه لها.

موعد عرض مسلسل البرنس الحلقة الثانية بطولة محمد رمضان على قناة دي م سي في رمضان 2020 ومواعيد الإعادة

وتجسد الفنانة نجلاء بدر دور “لبنى” زوجة “رضوان البرنس” كما ظهر الفنان إدوارد في الحلقة الأولى من مسلسل البرنس في دور “عبد المحسن” شقيق رضوان البرنس.

رضوان البرنس سمكري السيارات

تدور أحداث مسلسل البرنس حول حول عائلة “رضوان البرنس” الذي يعمل سمكري في ورشة والده، ويتمني السفر للعمل إلى الإمارات، ليجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، ما أدى إلى نشوب بعض المشاكل الأسرية بينه وبين أشقائه وهم “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش و”رأفت” أحمد فهيم.

سخرية من مشهد إصلاح السيارة في الحلقة الأولى لمسلسل البرنس (صور)

مسلسل البرنس الحلقة الأولى
مسلسل البرنس الحلقة الأولى

مشاجرة شقيق رضوان البرنس وزوجته

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل البرنس، نشوب مشاجرة بين”عبد المحسن” شقيق رضوان البرنس وزوجته التي تجسدها الفنانة بدرية طلبة بسبب حبه للنساء، ما دفعها إلى منعه من دخول المنزل.

القبض على شيقي حبيبة رضوان البرنس

وفي أولى مشاهدها بمسلسل البرنس ظهرت الفنانة نورا اللبنانية التي تجسد شخصية “علا” حبيبة رضوان البرنس، عندما تفاجئ سكان المنطقة بقدوم سيارات الشرطة، وفى مقدمتها سيارة زوج “علا”، ليظهر ممسكا بها من شعرها، ونشوب مشاجرة بينهم، بعد قيام شقيقها بسرقة محل مجوهرات زوجها.

كما عاتبة “علا” شقيقها الذي يجسد شخصيته الفنان محمد مهران، لتسببه في انهيار حياتها الزوجية وانفصالها عن زوجها صاحب محل المجوهرات، وألقت الشرطة القبض عليه بعد العثور على المسروقات داخل منزله.

البرنس يتذكر حبه لـعلا

وفى المشاهد الأخيرة من الحلقة الأولى تذكر رضوان البرنس، ذكرياته عندما كان يصارح “علا”، بحبه لها أثناء فترة شبابهما ولكنها لم تعط له فرصة، ليعدها بأنه يسيظل يحبها حتى آخر لحظات في حياته.

مسلسل البرنس الحلقة 1.. مشاجرة محمد رمضان مع أحمد زاهر والقبض على شقيق نور

مواعيد وقنوات عرض مسلسل البرنس

ويعرض مسلسل البرنس على قنوات dmc و dmc دراما، عقب الإفطار فى الثامنة إلا ربع، ويتم إعادة عرض نفس الحلقة في تمام الثانية بعد منتصف الليل.

تابع مواقعنا