• بحث عن
  • مسلسل البرنس الحلقة الثالثة.. وفاة والد محمد رمضان والحكم على حمادة بالسجن 3 سنوات

    شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل البرنس، أحداثًا حزينة ومؤثرة، حيت استيقظ رضوان البرنس على وفاة والده حامد البرنس (عبد العزيز مخيون)، وصاحت الأصوات حزنًا على رحيل كبير المنزل.

    مسلسل البرنس الحلقة الثالثة
    مسلسل البرنس الحلقة الثالثة

    وأقيمت مراسم عزاء حامد البرنس أمام منزله في الحارة، وحضر العزاء العم جمال، والذي يريد شراء منزل حامد البرنس، وذلك بالاتفاق مع فتحي.

    ويأتي المشهد الثالث، عندما تتشاجر عبير وعلا في العزاء، وظلا كلاهما يعاير بعضهما بالزواج والطلاق والعقبات التي واجهتن في حياتهن.

    أحداث مسلسل البرنس الحلقة الأولى وتفاصيل القنوات الناقلة ومواعيد عرضه

    مسلسل البرنس الحلقة الثالثة
    مسلسل البرنس الحلقة الثالثة

    وفي مشهد مؤثر وقف رضوان البرنس مع المعلم جلال والذي يعمل مع والده في الورشة، وتحدث معه عن وجع فراق والده والذي مر على وفاته 40 يومًا.

    وبعدها ذهب عبد المحسن إلى والدته، في منزل أبوه حامد البرنس، وظل يستسمحها أن تسامحه بعدما مات والده وهو غضبان عليه بسبب زواجه من الراقصة عظيمة.

    وقرر رضوان الذهاب مع علا ووالدتها، إلى أولى جلسات شقيقها حمادة والذي قُبض عليه بسبب سرقة متجر مجوهرات زوج شقيقته.

    علمت الراقصة عظيمة، أن زوجها عبد المحسن سوف يرث ملايين بعد وفاة والده حامد البرنس، وبدأت تخطط لتأسيس كباريه خاص بها.

    كشفت المهندسة نورا البرنس أنها تشتاق لوالدها بعد وفاته، وبدأت تبكي في حضن والدتها، كما أخبرتها أنها حزينة بعدمها تعرضت لصدمتين متتاليتين.

    وأصدرت المحكمة قرارًا بحبس حمادة 3 سنوات، بعدما سرق متجر زوج شقيقته علا، وحضر الجلسة كل من علا ووالدتها ورضوان البرنس.

    ذهبت نورا إلى رضوان وطلبت منه أن تزور حمادة في السجن، لأنها مازالت تحبه حتى بعد الخطأ الذي أخطأه، ولكن رضوان كذب عليها وقال لها إنه سياخذها إليه في وقت ما.

    مسلسل البرنس الحلقة 2.. محمد رمضان وأحمد زاهر يقعان في غرام نور وإدوارد يخون زوجته

    وانتهت الحلقة الثالثة على مشهد توزيع الميراث، ليفاجئ محمد رمضان أخوته، بأن والده كتب له جميع ممتلكاته، ومن هنا تبدأ العدواة بينهم والتي تتصاعد في الحلقات القادمة.

    مسلسل البرنس، يعرض على شاشة دي إم سي، ويشارك في بطولته بجانب محمد رمضان، الفنان أحمد زاهر، والفنانة اللبنانية نور، ونجلاء بدر، وروجينا، وأحمد داش، ورحاب الجمل، ومحمد علاء، وريم سامي وإدوارد، هذا الي جانب الفنانة القديرة أحلام الجريتلي، وسلوى عثمان، وذلك تحت قيادة المخرج محمد سامي، ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق