• بحث عن
  • أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الإثنين 27-4-2020.. عودة الدوري الإيطالي

    محمد المهدي

    يقدم لكم “القاهرة24” أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الإثنين 27 – 4-2020 التي تناولتها المواقع والصحف الإخبارية، ويأتي على رأسها اتخاذ الحكومة الإيطالية قرارا بعودة تدريبات فرق كرة القدم يوم 18 مايو المقبل استعدادا لاستئناف النشاط الرياضي في البلاد.

    الحكومة الإيطالية تُعلن عودة الفرق للتدريبات يوم 18 مايو

    أعلنت الحكومة الإيطالية عودة فرق كرة القدم للتدريبات يوم 18 مايو المقبل استعدادا لاستئناف النشاط الرياضي في البلاد.

    وتوقف النشاط الرياضي في إيطاليا بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد وإصابة عدد من اللاعبين بفيروس كوفيد 19

    دكتور صفي الدين يجيب: هل البرامج المنزلية حل للحفاظ على اللياقة البدنية للاعبين؟ (حوار)

    يتمتع الدكتور صفي الدين محمود بسيرة طيبة في الوسط الرياضي وخبرات كبيرة بعد عمله مع عديد من المدربين المميزين واكتسب خبرات كبيرة، حيث عمل مع نجوم التدريب في مصر على رأسهم حسن شحاتة وفاروق جعفر وأنور سلامة وعماد سليمان وأحمد سامى.

    وحصل الدكتور صفي الدين على دكتوراه في التدريب الرياضي تخصص كرة قدم.. لذا كان معه الحوار التالي في “القاهرة 24” للحديث عن فترة التوقف الحالية وكيفية الحفاظ على أحمال اللاعبين البدنية، فإلى الحوار:

    اتحاد الكرة
    اتحاد الكرة

    كما أكدنا.. اتحاد الكرة يرسل تصورًا متكاملاً لعودة الدوري لوزير الرياضة

    أرسلت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، التصور الخاص بعودة الدوري الممتاز، لوزارة الرياضة، خلال الفترة المقبلة بعد التوقف بسبب الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد في مصر والعالم.

    وتم إرسال المقترح والتصور بعد الانتهاء منه وتجهيزه لوزير الرياضة ليبدأ الخطوات الرسمية، والحصول على موافقة الجهات المعنية بالدولة بشأن عودة المسابقة واستكمال ما تبقى من مباريات في أقرب وقت ممكن، ومع تطبيق كافة الإجراءات الصحية خلال اللقاءات.

    أحمد موسى يطالب بعودة مباريات كرة القدم بدون جمهور (فيديو)

    تحدث الإعلامي أحمد موسى، حول تأثير أزمة فيروس كورونا على الاقتصاد المصري، بجانب تعليق النشاط الكروي داخل مصر.

    وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم بقياده عمرو الجنايني، تعليق النشاط الكروي بمصر بسبب فيروس كورونا الذي ضرب العالم أجمع خلال الأيام الماضية، ووقع على أثره وفيات وإصابات.

    صفقة تبادلية.. يوفنتوس يعرض 5 لاعبين على مانشستر يونايتد لضم بوجبا

    يسعى نادي يوفنتوس الإيطالي إلى التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي بأي سعر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم خط الوسط في الموسم الجديد.

    وتلقى بوجبا عروضا من ريال مدريد ولكنه فشل في ضم اللاعب في الانتقالات الماضية بسبب تمسك يونايتد بخدمات اللاعب، كما دخل باريس سان جيرمان في الصفقة وطلب ضم الفرنسي بوجبا.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق