• بحث عن
  • مستشفى “النجيلة” ينعى وفاة ثاني شهداء الطاقم الطبي متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا

    سجلت مستشفى النجيلة المخصصة للعزل الصحي، حالة وفاة ثانية من الطاقم الطبي للعاملين بالمستششفى متأثرًا بالإصابة بفيروس كورونا المستجد، وهو لممرض بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة مرسى مطروح، ويدعى السيد المحسناوي.

    وأعلن الدكتور محمد علام، نائب مدير مستشفى النجيلة للحجر الصحي لمصابي فيروس كورونا المستجد، وفاة حالة ثانية من المصابين بالفيروس من العاملين بالمستشفى.

    وقال على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “منذ أيام كنا نعالج المرض وانتصرنا فى مئات الحالات الآن ينتصر المرض علينا للمره الثانيه، بعيون دامعة وقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره انعى شهيد الواجب الاستاذ السيد المحسناوى، توفى متاثرًا بإصابته بالكوفيد 19 أثناء تادية واجبه الوطني بمستشفى النجيلة”.

     

    وأضاف:”عزائي لأسرة الفقيد ربنا يصبركم على فراقه كان نعم الرجال خلقًا ودينًا وتفانيًا في العمل محبوب من الجميع هنيئًا لك بالجنه باذن الله، هتوحشني يا عم سيد يا راجل يا طيب.. لا نقول إلا ما يرضي الله عز وجل وإنا لفراقك لمحزونون، رمضانك أنت وعمي ناجي في الجنه إن شاء الله ادعولنا ربنا يصبرنا على فراقكم ويلهمنا القوه نكمل مشواركم”.

    تدوينة الدكتور محمد علام

    إصابات في الجيش الأبيض.. كيف أصاب فيروس كورونا ثلث الطاقم الطبي بمستشفى النجيلة؟

    ممرض بالنجيلة ينعي زميله المتوفي

    وفي وقت سابق، كشف مصدر بمستشفى النجيلة للعزل الصحي في مرسى مطروح لمصابي فيروس كورونا المستجد، عن ارتفاع أعداد الإصابة بفيروس كورونا بين الطاقم الطبي للمستشفى إلى 22 بين أطباء وتمريض.

    وأضاف المصدر لـ”القاهرة 24″ أن حالة الوفاة التي تم تسجيلها اليوم ضمن الـ22 مصابا من الأطقم الطبية وليس زيادة عليها، في الوقت الذي تماثل البعض إلى الشفاء بالفعل.

    وفاة أول عامل بمستشفى النجيلة للعزل إثر إصابته بفيروس كورونا (خاص)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق