الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف عبد العزيز يستنكر دعاوي وقف برنامج رامز مجنون رسمي : يجب منع مسلسلات العري أولا

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 27/أبريل/2020 - 11:45 م

عبر أشرف عبد العزيز، المحامي بالنقص، عن رأيه الشخصي تجاه الانتقادات الموجهة لبرنامج “رامز مجنون رسمى ” بعيدا عن الظروف والاعتبارات القانونية التي تفرض إستمرار أو ايقاف أي برنامج ترفيهي.

وقال عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، :”تعقيبآ ورأيي المتواضع في برنامج رامز جلال الكرسي الموجود في حلقات رامز جلال موجود في جميع الملاهي ويعرفه الأطفال أكثر من الكبار ودائمى اللعب به بل يوجد ألعاب أكثر خطورة من ذلك ولاتوجد مفاجأت مخيفه او عنف مع الأطفال ولايدعوا الاخرين إلى أي أذي للأخر”.

مرتضى منصور يتقدم ببلاغ للنائب العام لوقف إذاعة برنامج “رامز مجنون رسمي”

وأضاف المحامي: “والمتعارف عليه أنه لا يمكن أن يعجب الجميع بنوع معين من البرامج أو حتي الأفلام مثل ..أفلام الرعب أو الرومانسية أو الأكشن أو حتى مباريات كرة القدم.”

وأشار أشرف عبد العزيز :”أنه كان من باب أولي المطالبة بمنع مسلسلات وأفلام العري والبلطجة وليست المطالبة بمنع برنامج رامز جلال المقصود به التسلية والضحك “.

وأكد :”إن حلقات البرنامج حسب البيان الصادر من القناة لا تبث إلا بعد الحصول على موافقة من الضيوف الحاضرين وذلك عقب خوضهم للمقلب وليس قبله بحيث تجيز تلك الموافقات عرض الحلقات في إطار من التفاهم المشترك والثقة المتبادلة “.

يتنافى مع آدمية الإنسان.. مستشفى العباسية يطالب النائب العام بوقف “رامز مجنون رسمي” (مستند)

واختتم تعليقه متعحبا “: وهذا البرنامج يعرض على سلسلة قنوات mbc مصر ، mbc 1 ، mbc العراق ، mbc 5 المغرب – ولا يوجد مطالبات بمنعه فلماذا المطالبة بمنعه هنا ؟ لأنه يحظى بنسب مشاهدة قياسية !!، مؤكدًا أن النمط من البرامج الترفيهية حاضر بقوة عالميا ويتمتع بشعبية كبيرة على الكثير من التلفزيونات والشبكات الرائدة حول العالم “.

تابع مواقعنا