الثلاثاء 28 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مع اقتراب رحيله عن الأهلي.. رمضان صبحي يرفض إغراءات بيراميدز

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 27/أبريل/2020 - 05:40 م

رفض رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إغراءات فريق بيراميدز، من أجل ضمه خلال الفترة المقبلة، بعد اقتراب رحيله عن القلعة الحمراء والعودة من جديد إلى فريقه هيدرسفيلد الإنجليزي.

وتنتهي إعارة رمضان صبحي نهاية هذا الموسم، حيث حصل الأهلي على خدماته قادمًا من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي لتدعيم صفوف الفريق الأحمر، خلال الأيام الماضية، والمنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا.

وتقدم الأهلي بعرض مالي ضخم، من أجل ضم رمضان صبحي خلال الفترة المقبلة بشكل نهائي، بعد إعلان إدارة هيدرسفيلد الإنجليزي نيتهم بعرضه للبيع عقب عودته من الإعارة.

شريف إكرامي: الأهلي تأخر في التفاوض معي وهذا موقف رمضان صبحي

وعرض هيدرسفيلد الإنجليزي رمضان صبحي في مزاد، للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، لعدم الاحتياج له من قبل النادي الإنجليزي، حيث لم يتمكن العفيجي من إثبات نفسه في الاحتراف الخارجي حتى الأن.

ودخل ممدوح عيد مدير التعاقدات بنادي بيراميدز، في مفاوضات مع رمضان صبحي من أجل جس نبضه، لشراءه من قبل ناديه هيدرسفيلد واستكمال مسيرته الكروية داخل احضان النادي السماوي فريق بيراميدز.

وعلم “القاهرة 24″ أن رمضان صبحي رفض فكرة البقاء داخل مصر وفضل الاحتراف، حيث يرغب في العودة من جديد إلى أوروبا، عن طريق بعض العروض التي يمتلكها بالدوري الإيطالي”.

وقرر رمضان صحبي اللاعب للأهلي ورفضه أي نادي محلي أخر داخل مصر، في حالة عدم الاحتراف واستكمال مسيرته داخل الدوري المصري.

وكان رمضان صبحي قد خرج في تصريحات تلفزيوينة على قناة أون تايم سبورت أكد:” أن رغبته الاحتراف الخارجي، وهذا ما يفكر به خلال الأيام المقبلة”.

رمضان صبحي يصدم جمهور الأهلي: سأرحل للاحتراف

تابع مواقعنا