الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل النهاية حلقة 4.. أحمد وفيق يعثر على “روبوت” يوسف الشريف (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 28/أبريل/2020 - 12:49 ص

بدت الحلقة الرابعة من مسلسل النهاية زاخرة بالأحداث، حيث انتقل يوسف الشريف من القدس إلى مكان أخر وهو “الواحة”، بصحبة صديق قديم له وهو أدهم، وجسده الفنان باسم مغنية، وهذا المكان كان بعيدًا عن القدس، وله قوانينه الخاصة التي منعت الشريف من الاتصال بزوجته ولكن بعد إصراره، سمحوا ل بهذا، ولكن الكارثة كانت في منزل صباح (سهر الصايغ)، التي تستمتع بوجود “روبوت” زين (يوسف الشريف) معها، ولكنه قرر الخروج للشرفة، وحينها عثر عليه أحمد وفيق، وأرسل رجاله لإلقاء القبض عليه.

ويعرض لكم “القاهرة 24” أحداث الحلقة 4 من مسلسل النهاية

1- جاء لزين (يوسف الشريف) في المستشفى أدهم (باسم مغنية)، وهو صديقه القديم الذي لم يراه منذ فترة طويلة، وأخذه خارج القدس.

2- اتضح أن أدهم يعرف باختراع زين لمكعب طاقة يعمل بالطاقة الشمسية، لذلك أخذه إلى الواحة، وهي بعيد عن زوجته وبلدته.

مسلسل النهاية حلقة 4
مسلسل النهاية حلقة 4

3- استقبلت زين في المستشفى إحدى الموظفات في منطقة “الواحة”، وجسدتها الفنانة سارة عادل، التي قالت له على التعليمات الخاصة بالمكان الذي يقيم فيه.

4- طلب زين التصال بزوجته للاطمئان عليها، ولكن تلك الموظفة أخبرته أن هذا لا يجوز، وتصريحه في “الواحة” لا يسمح له بالاتصال بشخص خارجها.

5- استقبل الفنان محمد مرزبان يوسف الشريف، وهو يلعب دور رئيس المختبر في “الواحة”، وقال مع يوسف الشريف إنه يريد حل أزمة الطاقة.

مسلسل النهاية حلقة 4
مسلسل النهاية حلقة 4

6- وخلال حديثه معه لاحظ شئ غريب في الوقت، لم يستوعبه، ولم يوضحه للجمهور.

7- رفض الشريف أن ينفذ أوامر المنظمة الجديدة في منطقة الواحة، إلا بعد الاتصال بزوجته، لذلك اضطروا تلبية رغبته، وبالفعل اتصل بها واطمئن عليها.

8- ومن الجانب الأخر، تقضي صباح (سهر الصايغ) أكثر أيام حياتها سعادة، لوجود روبوت يوسف الشريف معها.

مسلسل النهاية حلقة 4
مسلسل النهاية حلقة 4

9- أيقظ “الروبوت” صباح من نومها، بل وأعد لها الإفطار، وسقى لها الزهور، ووعدها وهي تاركة المنزل، وعندما سألها عن ما يفعله وهي بالعمل، قالت له: “فكر فيا”.

10- كانت الكارثة هي خروج “الروبوت” للشرفة، واعتقد رجال أحمد وفيق الذين يراقبون القدس بأكملها أن هذا “الروبوت”، هو زين، لذلك ذهبوا لإلقاء القبض عليه.

مسلسل النهاية حلقة 4
مسلسل النهاية حلقة 4

مسلسل النهاية يشارك فيه عدد كبير من النجوم وأبرزهم ناهد السباعي، سهر الصايغ، عمرو عبد الجليل، يوسف الشريف، أحمد وفيق، محمود الليثي، محمد لطفي، سارة عادل، وغيرهم، وهو من إنتاج شركة “سينرجي”، وتأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج ياسر سامي.

مسلسل النهاية حلقة 4.. يوسف الشريف يترك القدس ويُمنع من الاتصال بزوجته (صور)

مسلسل النهاية حلقة 4.. سهر الصايغ في أسعد حالتها مع “روبوت” يوسف الشريف (صور)

تابع مواقعنا