الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل ليالينا 80 الحلقة الخامسة.. محمد الشقنقيري ينصح غادة عادل بالطلاق من إياد نصار

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 28/أبريل/2020 - 11:28 م

اشتدت العلاقة بين مريم وهشام، وزادت الفرقة بينهم خاصًا بعد زواج هشام عرفي عليها، ولكنها لم تخبره بأنها رأت العقد الخاص بالزواج، ولامه جلال على ذلك الفعل، بينما ابنتهم جميلة اصتدمت بعد معرفتها بفقدانها للبصر.

وفي ذلك التقرير يقدم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل “ليالينا 80” للنجم إياد نصار:

1-وصل هشام -إياد نصار- إلى المنزل ولم يجد مريم -غادة عادل- فكانت تستحم، فأخذ يبحث عن المحفظة الخاصة به والعقد العرفي، فخرجت عليه مريم ولم تبدي أي شيء بعلمها عن العقد.

2-وتحدث مجدي -حسني شتا- مع فاطمة -هاجر الشرنوبي- وحاول طمأنتها كما عبر لها عن إعجابه به، وجاء ليسألها عن زواجه بها إلا أن الجيران قاطعوا حديثه.

3- وحاولوا الجيران مساعدة رقية -صابرين- بمبلغ من المال، إلا إنها رفضت في بداية الأمر، وبعد إلحاح منهم، وافقت على أخذ المال، ولكنها وعدتهم بأنها سترجعهم لهم.

4- واعترف هشام لأخيه جلال -خالد الصاوي- بزواجه العرفي، وبأنه فعل ذلك لأنه كان يريد وجود امرأة في حياته، خاصة بعد الخلافات الكثيرة التي بينه وبين مريم زوجته.

5- ولامه جلال على ما فعله خاصًا بعد أزمة ابنته وفقدانه للبصر، وذكره بقصة الحب التي كانت بينه وبين مريم.

6-وذهبت مريم إلى مكان عملها فقابلت مديرها محمد الشقنقيري، وحكت له عن موضوع الزواج العرفي، فنصحها باستخدام ذلك الموضوع حتى تطلب الطلاق.

7- وجاءت هبة عبد الغني ونهى عابدين لزيارة راضي -ميدو عادل- وحزن راضي من زيارتهم، فلم يكن يريد أن يشاهدوه في ذلك الموقف.

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من صابرين، غادة عادل، خالد الصاوي، إياد نصار، سناء شافع، ميدو عادل، هبة عبد الغني، منة عرفة، محمد علي رزق، حسني شتا، نهى عابدين، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجي لمالكها تامر مرسي.

تابع مواقعنا